بمساعدة عشيقها وصديقه.. فتاة تسرق جدتها وتتخلص منها بطريقة مثيرة


0 89

استطاعت فتاة بعد انتزاع من الرحمة من قلبها، فخططت لسرقة جدتها والتخلص منها، مستعينة في ذلك بزوجها «عرفيًا» وصديقه، وهما مسجلان سرقة ومخدرات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالسويس قد نجحت في كشف غموض الواقعة في أقل من 48 ساعة، وإلقاء القبض على الجناة ليعترفوا بما اقترفت أيديهم.

وأمر المستشار أيمن قطب، رئيس نيابة فيصل والجناين، بحبس المتهمين الثلاثة أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل «نفيسة. م. م»، 79 سنة، بغرض سرقة مصوغاتها الذهبية، بعد أن اقتحم مسكنها اثنان من الجناة، بصحبة حفيدتها، وتم الاعتداء عليها بالضرب بوحشية، ولف وجهها بلاصق. وتبين من تحقيقات النيابة، التي تمت تحت إشراف المستشار محمد الغمراوى، المحامى العام لنيابات السويس، والتى أجراها باهر محمود، وكيل النيابة، أن الجناة هم «شيماء. ح»، حفيدة المجنى عليها، والتى استعانت بـ«وائل. أ» وصديقه «غريب. م»، كما تبين أن المتهمة الأولى متزوجة عرفيًا من المتهم الثانى، وتبين أيضًا أن المتهمين الثانى والثالث مسجلان سرقة ومخدرات.

وكانت المتهمة، حسب التحقيقات، قد دخلت على دولاب الضحية بمسكنها بالطابق الثانى لسرقة الذهب ومبلغ مالى، فيما تركت المتهمين الآخرين يعتديان على جدتها الضحية، ويقومان بتقييدها ولف «بلاستر» على وجهها بالكامل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.