بالصور النجمة العالميةريهانا ترتدى حقيبة ذات نسخ محدودة 700 قطعة فقط حول العالم


0 64

كتبت : أية عليوه 

في ظهور خاص للنجمة العالمية ريهانا ببدلة رياضية باللون الكحلي Prada x Adidas وحقيبة محدوده التصميم تتميز باللونين الأبيض والأسود ، وتعتبر انها  واحدة ضمن 700 قطعة فقط في العالم.

وقامت ريهانا بالاستمتاع  بتناول العشاء في Wally’s بـ بيفرلي هيلز ، وقامت بتزين ملابسها الرياضية  بقلادة ذهبية وقناع أبيض واقٍ للوجه وسط جائحة COVID-19 المستمر.

وكانت قد خطفت النجمة العالمية ريهانا، الأنظار إليها في أحدث ظهور لها بشوارع مدينة نيويورك الأمريكية، قبل دخولها إلى أحد المطاعم الشهيرة بعد انتهاء احتفالاتها بعيد ميلاد والدتها يوم الإثنين الماضى.

وظهرت النجمة العالمية صاحبة الـ 33 عاماً في الصور التي نشرتها صحيفة الديلى ميل البريطانية، وهى في كامل أناقتها كالمعتاد، حيث ارتدت سترة جلدية باللون الأحمر خطفت بها الأنظار قبل دخولها للمطعم.

وحرصت النجمة العالمية على ارتداء قناعها الطبي قبل الدخول للمطعم برفقة أمنها الخاص، لتخفى لون أحمر الشفاه الذى طابقته مع لون سترها الحمراء، لتطبق القواعد الاحترازية لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

وكانت قد ارتدت ريهانا سترة جلدية بنية اللون مع قفازات مزخرفة للاحتفال بعيد ميلاد والدتها صاحبة الـ 52 عاما أول أمس، والذى قضته في مدينة مانهاتن.

وسبق وقضت النجمة العالمية ورائدة الأعمال في Fenty، وقتها في لوس أنجلوس الشهر الماضي في قصر مذهل في بيفرلى هيلز، كلفها حوالى 13.8 مليون دولار بحسب الصحيفة البريطانية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.