قصر النيل يكشف انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب


0 93

 

كشف مسلسل”قصر النيل” عن أول انفصال فني بين دينا الشربيني والفنان المصري عمرو دياب، ولأول مرة، لا يتواجد اسم عمرو دياب أو شركة “ناي” الخاصة به، والتي كانت تتولى إنتاج موسيقى المسلسلات التي تقوم ببطولتها الفنانة دينا الشربيني. إذ وضع الموسيقى التونسي أيمن بو حافة.

فيما أطلقت الفنانة السّورية أصالة نصري شارة مسلسل “قصر النيل”” اهداءً لصديقيها المنتج محمد مشيش والفنانة دينا الشربيني بطلة العمل الدرامي، والذي سوف يبدأ عرضه في أول أيام شهر رمضان الفضيل.

الأغنية بعنوان “ما بنقدرش” كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أمين أبو حافة الذي قام بتسجيل التوزيع بين باريس ونيويورك، وأطلت الشربيني بالكليب وهي تبكي في أغلب المشاهد.

كما وظهرت الممثلة المصرية دينا الشربيني وحيدة في أغنية شارة العمل، مرتدية ثياباً كلاسيكية، وأظهر الفيديو محاولتها لإظهار قوتها والهروب من ماضي طفولتها، وهي تعيش حروبا داخلية، وتواجه صعوبات في حياتها. الأمر الذي أوضحته كلمات الأغنية التي أدتها أصالة: “أنا مش نفسي بتاعت مبارح، مبقاش قلبي خلاص بيسامح.. أنا وحشاني.. دي حقيقة.. الطفلة الهم كسرها.. دلوقت بقيت أنا غيرها.. مش هي”.

بينما وتدور أحداث مسلسل “قصر النيل” في ستينات القرن الماضي حول قصة أسرة تسعى للحصول على ميراثها في إطار مشوّق فيه الكثير من الغموض، ويُلقي العمل الدرامي الضوء على المتغيرات التي حدثت في تلك الفترة اجتماعياً واقتصادياً وسياسياً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.