محمد رمضان يستفز عمرو أديب برد ناري وأديب يتوعد بقرارات رادعة


0 128

افتعل الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الأخيرة، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تعليقه على انتقادات الإعلامي عمرو أديب له.
ونشر “رمضان”، مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع الصور الشهير “انستجرام”، من أغنيته الجديدة “فيرساتشي”، ظهر فيها وهو يلقي الدولارات على الأرض، وأمامه فتاة حسناء، وهو يقول “هفضل مكاني مش همشي،، شغل شغل مبنامشي،، أنا كل هدومي فيرساتشي”، في رسالة منه للجميع، ومن بيهم “أديب”.
من جانبه، أعلن “أديب” عن مقاضاته للفنان محمد رمضان، خلال برنامجه “الحكاية”، وقال: “الإنسان المتربي نعمة فأنت لو مش متربي في اللي ممكن يربيك،، وللأسف في ناس حظها وحش لأنها اتعودت تاخد الحياة بوشها وبيكونوا مسنودين”.
وأشار إلى أنه وكل المحامي الخاص به “طارق جميل سعيد”، لرفع قضية على محمد رمضان، مؤكدًا على أن أي أموال سيحصل عليها من الأخير، سيقدمها لمستشفى “أبو الريش” للأطفال.
يذكر أن السبب وراء كل ذلك هو انتقاد عمرو أديب لتصرف “رمضان”، بعد صدور قرار إلزامه بدفع 6 مليون جنيه للطيار المفصول أشرف أبو اليسر، على خلفية أزمته الشهيرة معه، إذ ظهر وهو يرمي الدولارات في حمام السباحة، ما رفضه “أديب”، وهاجمه في برنامجه.
يذكر أن الفنان محمد رمضان يشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل “موسى”، مع: سمية الخشاب، وعبير صبري، وصبري فواز، وإخراج محمد سلامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.