بالصور .. نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يتابع التجديدات الانشائية بكلية الاداب


0 28

 

كتب – محمود الهندي

يتابع ا.د هشام تمراز نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بشكل يومي التجديدات التى تجرى في الانشاءات والبنية التحتية بكلية الآداب والتى قد كلف بها الادارة الهندسية بالجامعة بالتعاون مع إدارة الكلية .
وتتضمن هذه التجديدات إحلال وتجديد شبكة الإنارة بالدور الأرضى والأول وتركيب أسقف معلقة وتجديد دهانات الحوائط والأبواب وتركيب بوابات جديدة من زجاج السيكوريت بمداخل الكلية وتجديد دورات المياه وجلى الرخام بواجهة الكلية وساحة النافورة، بالإضافة إلى تجديد قاعتى مؤتمرات و مجلس الكلية.

وقد شدد ” تمراز ” خلال جولته اليوم على ضرورة الانتهاء من الأعمال المسندة وتسليم الموقع في الموعد المحدد ، وأشار إلى عدد من الملاحظات التى من شأنها تسهيل العمل بشكل يضمن الاستغلال الأمثل للإمكانات والطاقات والأماكن دون أي إهدار وبصورة تواكب خطة التطوير المستمر والمتبعة من جانب إدارة الجامعة برئاسة ا.د محمود المتيني رئيس الجامعة .

كان في استقباله كل من ا.د مصطفى مرتضى عميد الكلية ، ا.د رشا الديدى وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ا.د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، ا. شيرين مظلوم وكيلة الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ا. ايمان محمود أمينة الكلية، وعدد من المسؤلين بالكلية .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.