شريف خير الله يخرج عن صمته مجددا: نقابة المهن لم تفعل لي شيئا


0 47

 

خرج الفنان ، شريف خيرالله، عن صمته مجددًا، وعلق على المنشور الذي شاركه على “فيسبوك” ورصد فيه حالته الشخصية وعن كواليس اضطراره للعمل كـ”سائق تاكسي”، خوفا من تراكم الديون عليه مما تسبب في ضجة بالوسط الفني.

واوضح أنه لم يكن يقصد كل ذلك الجدل، وكل ما كان يقصده أن يعبر عن حزنه على ما وصل إليه من حالة من التعب والضيق نظراً لظروفه الصعبة. موضحا أن “نقابة المهن التمثيلية لم تقدم شيئاً له، وأن الأمر ليس بيديها”.

وأكد خير الله، إنه عُرض عليه دور “ضيف شرف” في مسلسل “النهاية” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، بينما لا يقبل نوعية تلك الأدوار، ولكنه فكر في أن يقبل ذلك، كون الشركة المنتجة جديدة والمخرج جديد، كما أن ذلك يتيح له فرصة العمل معهم مرة أخرى. حسب تصريحاته لموقع “سكاي نيوز عربية”.

وأضاف شريف، أن “المخرج ياسر سامي أشاد بموهبته بعد تقديمه المشهد بشكل جيد، ولكنه فوجئ بعد ذلك بأن صناع العمل لم يستعينوا به من جديد أو يهاتفوه”.

واشتكى من عدم حصوله على فرصة الظهور مقارنة بآخرين بقوله: “ماكيير الفنان (مسؤول التجميل) والسائق الخاص به ومدرب اللياقات البدنية وغيرهم من الأشخاص يقدمون بطولات في رمضان بينما هو الذي يعمل في الفن لمدة 25 عاماً لم يعرض عليه شيء”.

واعتبر أن “المشكلة كلها تكمن في قلة الشركات المنتجة بعدما كانت في الوقت السابق أكثر من 20 جهة منتجة منها ثلاثة إنتاجات تتبع الدولة وتنتج من 20 إلى 25 مسلسلاً ولديها خطة تتبعها في كل عام، منها المسلسلات الدينية والتاريخية، بينما الآن أعلنت كثير من الشركات عن توقفها”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.