اسما شريف منير تتحدث عن أنفصالها


0 70

 

خرجت خبيرة التجميل والإعلامية أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير للحديث مع الجمهور بعد إعلانها الطلاق من الفنان محمود حجازي.

وقالت أسما عبر حسابها في إنستجرام :”أنها تراجعت عن قرارها الذي اتخذته بشأن اعتزال مواقع التواصل من أجل أن تقدم مجموعة من النصائح للواتي يمررن بمثل ظروفها من أجل أن تدعمهن كي يتخطين أوجاعهن”.

وأوضحت إنها رغم ما تمر به من ألم أو غضب – طبيعة البشر- لكنها تمتلك طاقة إيجابية بفضل جمهورها الداعم والشهرة التي حققتها.

وتطرقت للحديث عن فضل والدها شريف منير الذي سهّل مشوارها المهني وخلق لها علاقات عديدة ومحبة المتابعين، مستدركةً أن لوجودها في الحياة سببا غير الشهرة التي حققتها بفضل والدها.

رغم ذلك لم تنفِ أسما أنها تمر بحالة حزن على خلفية انفصالها، لكنها اعتبرته “سيناريو رباني” لسبب أکبر لا ندركه خلال اللحظة التي نعيشها، ولكن بمقدورنا استيعابه لاحقا.

وتحدثت عن تجربة انفصالها، وكيف راودها إحساس أنّ بمقدورها الوقوف مرة أخرى على قدميها وهو الشعور الذي ينتاب بعض السيدات في مثل هذه المواقف، وتحدثت عن زواجها الأخير وكيف شعرت وقتها أن الأمل لا يزال قائما خاصة أنها “غير معيوبة” أو ينقصها شيء، رغم تعامل المجتمع مع المطلقة أو الأرملة أو المرأة التي تأخرت في الزواج بشكل غير لائق.

وشددت على أنها: “لآخر نفس في عمري مش هفقد الأمل في الحب ولا لمة ودفء العائلة الصغيرة اللي بحلم بيها” رغم أن البعض سوف ينصح بالاكتفاء بتجربتي زواج اثنتين واستكمال الحياة من أجل ابنتها، لكنها رفضت ذلك وقالت إن “حلم الأسرة الصغيرة حقي وحلال ربنا”


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.