تفاصيل مثيرة وراء حذف أغنية روبي “انا لو زعلانه” في البوم ” حته تانية”


0 79

ضربت الفنانة روبي، أزمة جديدة، في ألبومها الغنائي «حتة تانية»، إذ فوجئت بحذف أغنيتها «أنا لو زعلانة»، التي سبق وطرحتها منتصف شهر مارس الماضي، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، الأمر الذي دفع قطاع كبير من الجمهور يبحث عن أسباب حذف أغنية روبي أنا لو زعلانة من يوتيوب.

وفوجئ جمهور روبي، بحذف أغنية «أنا لو زعلانة»، خلال تشغيل مقطع الفيديو على «يوتيوب»، وذلك بسبب انتهاك روبي لحقوق الطبع والنشر، حيث جاء أسباب حذف أغنية روبي أنا لو زعلانة من يوتيوب، بأن «الفيديو غير متوفر لم يعد هذا الفيديو متاحًا بسبب مطالبة بحقوق الطبع والنشر من المخرج مصطفى عامر».

أغنية «أنا لو زعلانة» التي جرى حذفها من موقع يوتيوب، كان قد تم تصويرها بشوارع وشواطئ محافظة بورسعيد، وبدا الحزن على ملامح روبي، في الفيديو كليب، خصوصًا وأن الأغنية تحمل كلماتها نوعًا من الحزن والدراما تعبر عن الفراق الذي يقع بين اثنين من الأحبة.

أغنية «أنا لو زعلانة» من كلمات الشاعر حسام سعيد، وألحان خالد حلمي، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، والفيديو كليب من إخراج مصطفى عامر.

وتقول كلمات أغنية «أنا لو زعلانة» التي جرى حذفها من موقع يوتيوب: «لا عادي براحتك.. مين قالك إني أنا مضايقة.. من الأول عارفة إنك ماشي ومش هبقى أنا ليك.. لا عادي براحتك تبعد تفضل مش فارقة.. طول عمرك موجود في حياتي ومش حاسة أنا بيك.. أنا لو زعلانة.. زعلانة على وقتي اللي معاك ضيعته.. على قلبي اللي بإيده وجعته.. على ثقتي في نفسي اللي اتهزت 100 مرة معاك.. أيوة أنا غلطانة بأمانة.. كان لازم تيجي مني من الأول».


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.