الزمالك يعلن العصيان على اتحاد الكرة ويصر على استقدام حكام اجانب


0 35

أعلن نادي الزمالك العصيان في وجه اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بعد القرار الأخير الذي اتخذته بتعيين حكام مصريين لمباراة القمة في الدوري والتي تجمع الأبيض بغريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم 18 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الدور الأول، وليس هذا فقط بل قررت اللحنة الثلاثية أيضاً تعيين حكام مصريين لمباراة القمة في الدور الثاني والمقرر إقامتها يوم 10 مايو المقبل.

قرار الجبلاية قوبل برفض تام من نادي الزمالك سواء على مستوى المسئولين أو حتى نجوم القلعة البيضاء القدامى، الذين رأوا أن هذا القرار جاء لإثارة الأزمات قبل مباراة القمة والتي تأتي في وقت حساس للفريقين ومن شأنها أن تعيد ترتيب جدول المسابقة المحلية لصالح الطرف الفائز خلالها نظراً لقرب النقاط وصعوة المنافسة.

أرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم تعترض خلاله على قرار الجبلاية بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي لطاقم تحكيم مصري.
وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي، ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.