رحمى وافتتاح معرض اهلا رمضان بالغربيه


0 30

طبقاً لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، افتتح الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، معرض أهلاً رمضان وذلك بمشاركة كبرى شركات ومصانع الأغذية بالمحافظة وتحت إشراف مباحث التموين ومديرية التموين بالغربية وبحضور الأستاذ محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين والأستاذ صلاح الكموني رئيس الغرفة التجارية بالغربية.

وأشار المحافظ أن المعرض يأتي في إطار حرص المحافظة على توفير السلع الغذائية اللازمة للمواطنين بجودة عالية وأسعار مدعمة طوال مدة الشهر الكريم، ويقام المعرض بمقر الغرفة التجارية أول شارع البحر.

وأكد الدكتور رحمي علي ضرورة التسويق الجيد للمنتجات المحلية بأسعار تنافسية أمام مثيلتها المستوردة وذلك لتقديم سلع ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة للمواطن موجهاً بتخصيص منافذ لتسويق منتجات شركة قها للأغذية بالمنطقة اللوجيستية.

كما تناقش المحافظ مع المواطنين بالمعرض للتأكد من مدى رضائهم عن السلع المعروضة وأسعارها ومدى أهمية مثل هذه المعارض في تلبية احتياجات الأسرة المصرية على مدار الشهر الفضيل، وأشاد المحافظ بجودة المنتجات ودقة تغليفها وصناعتها المتقنة.

والجدير بالذكر أن المعرض تتنوع فيه المنتجات بين البلح، الياميش، الحبوب، التوابل، البقوليات، اللحوم، الدواجن، الأسماك، الخضروات والفواكه وغيرها من المنتجات التي تغطي احتياجات الأسرة الغذائية على مدار الشهر الفضيل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.