تفاصيل اعترافات قاتل سيدة وطفلها بالساطور في أمام النيابة في المنيا


0 261

اوضحت تحقيقات النيابة العامة الجزئية ببنى مزار فى واقعة مقتل سيدة وابنها بالساطور بالطريق العام، أن وراء ارتكاب الجريمة سائق توك توك يدعى رجب عبد الله وشهرته “أبو أحمد الحرامى”، وتبين أنه يقيم بمركز مطاى ويعمل سائقا على توك توك فى بنى مزار.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، وأرشد عن مكان المسروقات التى تبين أنها عبارة عن سلسلة وخاتمين ذهب ومبلغ مالى وهاتف محمول، تحصل عليها من المجنى عليها بعد ارتكاب الجريمة.
وبعرض المتهم عرضا قانونيا على ابنة المجنى عليها “ريماس أكرم صدقى” تعرفت علي المتهم، كما تعرف أحد شاهد الواقعة عليه.
كان الشارع السابع بشرق المحطة بمركز بني مزار في محافظة المنيا شهد جريمة قتل بشعة، حيث قام سائق التوك توك بقتل السيدة البالغة من العمر 37عاما وطفلها البالغ من العمر 12 سنة، مستخدما آلة حادة عبارة عن ساطور وقام بتمزيق جسدهما ونتج عن ذلك وفاتهما فى الحال.
تلقى اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من العقيد محمود الحلواني، مأمور مركز شرطة بني مزار، يفيد قتل سيدة تدعى «مريم سعد» في العقد الرابع من عمرها ونجلها «كاراس اكرم صدق » في العقد الأول من عمره.
وتوصلت الإدارة العامة للبحث الجنائي و مباحث بني مزار لمرتكب الواقعة والوقوف على أسباب هذا الحادث وضبطه،  حيث تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا واللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية والعميد حسن عبد الغفار مفتش مباحث المديرية والمقدم بلال الجنايني رئيس مباحث مركز ومدينة بني مزار والمقدم أحمد لبيب مفتش مباحث الشمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.