نشوب أزمة بين عمرو يوسف ومحمد رمضان بسبب وقف مسلسل ” الملك”


0 58

نشبت أزمة بعد قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مساء أمس بخصوص مسلسل “أحمس” بطولة عمرو يوسف.

نص القرار على: “المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن وقف مسلسل “الملك”، وتشكل لجنة عاجلة من مجموعة المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرض المسلسل في رمضان القادم”.

ومن بعض الإنتقادات التي حصل عليها المسلسل وقت عرض البرومو الرسمي له، والذي اعتبره البعض كتشويه للتاريخ بسبب العديد من الأخطاء الموجودة فيه، كإطلاق الممثلين للحية والذي اعترض فيه البعض بسبب كونه لم يكن مسموح وقتها للرجال بإطلاق اللحية لأنهم كانوا يعتبرونه شئ مكروه، بالإضافة إلى الملامح الشكلية للفنان عمرو يوسف التي وصفها البعض بالصفات الأوروبية والتي تعتبر بعيدة عن الملك أحمس.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قام بمشاركة جمهوره بفيديو لعالم الآثار المصري زاهي حواس وهو يصرح بأن محمد رمضان أنسب شخص للشخصية من حيث الملامح الشكلية لتجسيد الشخصية على صفحته الرسمية على موقع الانستجرام الخاص به.

وعلق على الفيديو: “شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق زاهي حواس، وبوعد حضراتكم بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم، أحمس 2023”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.