تفاصيل اعترافات فتاة أنهت حياة شاب بعد محاولة اغتصابها بالجيزة


0 185

تخلصت فتاة ثلاثينية من صديقها طعننا بسلاح أبيض”سكين” بعد محاولته مواقعتها جنسيا دون رضاها داخل شقته بمنطق الهرم بالجيرة.
حيث بدأت أحداث الواقعة؛ عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم إشارة من مستشفى الهرم بوصول شاب مصاب بطعنة نافذة ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه.
وكشفت التحريات، عن أن وراء ارتكاب الجريمة صديقة المجني عليه من محافظة الإسكندرية،تعرف عليها عبر “فيسبوك”، وتبين أنها كانت تتردد عليه بشقته من الحين للآخر للإقامة معه،وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها.
واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق بأنها تعرفت على المجني عليه عن طريق “فيسبوك” وأنها كانت تحضر من محافظة الإسكندرية للإقامة معه في شقته، وكانت تحدث علاقة بينهما بالتراضي واستمر الأمر دون أي خلاف لعدة أشهر، وكانت تقضي مع صديقها يومين أو ثلاثة في الأسبوع، وظلت الأمور تسير بشكل طبيعي حتى فوجئت بمحاولة صديقها الاعتداء عليها بالقوة وقت تعبها.
وأضافت الفتاة، في تحقيقات النيابة، أنها حاولت تهدئة صديقها لأنها كانت تعاني من الإجهاد لكنه كان في حالة عدم اتزان من تأثير تعاطيه المخدرات، فلم تجد أمامها سوى السكين الذي غرسته في صدره فسقط على الأرض غارقًا في دمائه ومات بعد دقائق من الطعن، أثناء نقله إلى المستشفى.
وتابعت الفتاة أنها لم تكن تقصد قتله والدليل على صدق روايتها أنها حاولت إسعافه ونقلت بمعاونة الجيران إلى مستشفى الهرم لكنها فوجئت أنه توفى بعدما وقع الطبيب الكشف عليه وقال لها: «البقاء لله»، عندها أخبرت الفتاة أفراد الأمن الإداري في المستشفى أنها شقيقة الشاب المتوفى وتظاهرت بالاتصال الهاتفي حتى هربت من المستشفى.
وأفادت تحقيقات النيابة، بأن شقيق المجني عليه قال في التحقيقات إنه ليس لديه شقيقات بنات، وأنه تعجب من ادعاء وجود شقيقة المتوفى معه في الشقة، لكنه أكد أن شقيقه كان يقيم في الشقة بمفرده، وتبين من التحقيقات أن صديقته هي التي نفذت الجريمة ثم ادعت أمام الجيران: «أحنا إخوات»، طوال مدة إقامتها معه في الشقة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.