في عيدهم الـ67 .. نائب الشيوخ: “صقور مصر” عنوان التضحية والفداء والاخلاص لله والوطن


0 34

 

كتب: احمد جاهين

وجه النائب محمد الانور الشريف عضو مجلس الشيوخ، التهنئة والتحية إلى جهاز المخابرات العامة المصرية واللواء عباس كامل ورجال جهاز المخابرات، بمناسبة مرور 67 عاماً على تأسيسه فى 22 مارس 1954 .

وقال الشريف في بيان له اليوم الاربعاء، إن صقور مصر من رجال المخابرات العامة قدموا ومازالو بقدموا الكثير وصنعوا نجاحات غير مسبوقه علي مدار تاريخه ليسطروا ملحمة فى التضحية والفداء من اجل مصر الغالية وشعبها العظيم ومن أجل الحفاظ علي الأمن القومي المصري بل والعربي.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن المصرييون دائماً ما يثقون في صقور المخابرات العامة المصرية وقدراتهم وكفائتهم وحبهم وإخلاصهم للوطن، مشيرا الي أن صقور مصر يعملون دائما في صمت وسريه تامه لحماية الأمن القومى للبلاد خارجيا وداخليا، وذلك في ضوء التحديات التي تواجه البلاد وما تشهدها المنطقة العربية وانعكاساتها على الأمن القومي المصري .

وتابع الشريف إن المصريون لن ينسوا الدور الهام والكبير الذى قام به صقور مصر من رجال المخابرات العامة، فى السنوات الست الاخيرة بداية من ثورة يناير، مرورا بالعام الاسود لجماعة الاخوان الارهابية المتامرة والعدائية ضد مصر وشعبها العظيم، مقدماً تحية الاحترام والتقدير والعرفان الي رجال مصر الاوفياء والمخلصون على ما قدموه من أجل الوطن الغالى وشعبه على مدى العقود الست الماضية .

وقال النائب محمد الانور الشريف، إن الدور الذي لعبه جهاز المخابرات العامة المصرية في فترة 1967-1973 ، قبل وبعد حرب يونيو 1967، كانت قوية وجه من خلالها لطمات للعدوان الإسرائيلي، ساهمت بشكل مباشر في تحقيق الإنجازات الميدانية على أرض المعركة في حرب أكتوبر 1973، مؤكداً أن المصريين مدينين وفخوريين بـ صقور مصر” من رجال المخابرات العامة المصرية ..عنوان التضحية والفداء والاخلاص لله والوطن”


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.