النائب حشمت أبو حجر: المرأة المصرية قادرة علي صنع مستقبل أفضل


0 61

كتب : احمد جاهين

هنأ النائب حشمت أبو حجر، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين ودار السلام، وعضو لجنة الاسكان بمجلس النواب، المرأة المصرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأه، مؤكدا أن المرأة المصرية جديرة بجميع المناصب التى تقلدتها، مشيداً بما تحقق للمراة المصرية فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى وخاصة تقليدها اعلي المناصب علي المستوي التنفذي والسياسي والنيابي.

واكد النائب أبو حجر في بيان له اليوم، ، أن المرأة المصرية تعيش أزهي عصورها في بفضل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لها، والذى أعطى مكانة كبيرة للمرأة المصرية خلال السنوات الـ6 الماضية، لافتا إلى أن جميع سيدات مصر حينما يُمنحن الفرصة يُثبتن أنهن قادرات على صنع غداً مشرق ومستقبل أفضل.

وأضافت عضو لجنة الاسكان بمجلس النواب، أن المرأة المصرية حققت إنجازات هامة فى السنوات الست الأخيرة، حيث أثبتت أنها قادرة على تحمل المسئولية، لافتا الي أن القيادة السياسية قدمت كل الدعم والعمل وازالات كل العقبات امامها، موجها الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي علي دعمه المستمر للمراة المصرية لتمكينها في كافة المجالات.

وقال أبو حجر ، إنه لاول مره أن نري في تاريخ الحياة السياسية والنيابية والتنفيذية تقليد المراة بهذا العدد ، حيث راينا وجود المراة بنسة تتخطي الـ 25 %، بعدد مقاعد ١٦٤نائبة بمجلس النواب، وأكثر من 20 نائبة بمجلس الشيوخ، وأيضا لدينا 8 وزيرات فى حكومة الدكتور مصطقي مدبولي ، بالاضافة الي السفراء والمحافظين ونواب المحافظين ورؤساء الجامعات وغيرها علي المستوي السياسي والتنفيذي والاجتماعي .. وكل عام وكل سيدة مصرية بألف خير وصحة وسعادة.

جدير بالذكر أن اليوم العالمى للمرأة احتفال سنوى، يتم الاحتفال به 8 مارس من كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.