غضب عارم بسبب سؤال في كلية حقوق حول وفاة لاعب الزمالك “بن شرقي”


0 2٬361

 

أثار سؤال في امتحان مادة القانون الدولي للفرقة الرابعة بكلية الحقوق في جامعة سوهاج غضب عارم بين جماهير نادي الزمالك المصري مطالبين بمقاضاة الأستاذ الجامعي.

ونشر نشطاء جماهير نادى الزمالك السؤال على صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، مع اسم الدكتور واضع الامتحان وصورته.

وظهرت حدة الغضب من خلال تعليقات تطالب إدارة النادى بسرعة مقاضاته، فيما جرى تداول المنشور بسرعة كبيرة بين صفحات جماهير النادى الأبيض.

وانهالت التعليقات الغاضبة على المنشور والتى قالت عن الدكتور واضع الامتحان إنه أهلاوى وإنه يكره اللاعب بن شرقى بسبب أدائه القوى مع نادى الزمالك، مهددين برفع دعاوى قضائية ضد واضع الامتحان.

وافترض أستاذ المادة في سؤاله الأول من الامتحان وفاة اللاعب المغربي ومهاجم نادي الزمالك أشرف بن شرقى بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده بمصر، وظهور مشاكل بين زوجته وأولاده وشقيق له مصري الجنسية يقيم بمركز جهينة بسوهاج، على تركته الضخمة التي تركها انتهت بدعاوى قضائية أمام إحدى المحاكم المصرية.

ويطلب واضع الامتحان من الطلاب الإجابة عن أسئله وضعها في هذا الخصوص في إطار دراستهم للقانون الدولي.

من جانبها قررت جامعة سوهاج وقف انتداب الأستاذ الذي وضع سؤال “بن شرقى” ومخاطبة رئيس جامعة أسيوط للتحقيق في الواقعة حيث أن الأستاذ منتدب من جامعة أسيوط


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.