شقيق عادل إمام يتحدث عن وضع الزعيم تحت التنفس الإصطناعي.. ويسرا: كان نفسي أتجوزه


0 139

 

نفى المنتج عصام إمام، شقيق الممثل المصري عادل إمام، الشائعات المتداولة حول تعرض أخيه لوعكة صحية في الساعات الماضية بعض تداول المواقع الإخبارية أخبار عن تدهور صحة إمام، مشيرة إلى أنه يواجه صعوبة في التنفس، ويلجأ أحياناً للتنفس الاصطناعي.

وكذف إمام في تصريحات لوسائل إعلام مصرية الاثنين: “ما تردد عن تعرض عادل إمام لوعكة صحية، وصعوبة في التنفس، نتيجة التدخين لسنوات طويلة”، مؤكداً أن “هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة”.

من جانب آخر تصدر اسم الفنان عادل إمام، محركات البحث على “غوغل”، بعد حديث الفنانة يسرا عنه وعن طبيعة علاقتهما على مدار السنوات الماضية.

وقالت يسرا خلال استضافتها في برنامج “سهرانين”، مع الفنانين أمير كرارة، ومحمد الشرنوبي، إن “كواليس أعمال الزعيم ممتعة ومليئة بالضحك والهزار، وسبق أن تحدثت الفنانة يسرا، خلال برنامجها مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، في برنامجها “الدوبليكس” المذاع عبر فضائية “ON” عن علاقتها بالزعيم، قائلة، “نجحت من خلال ظهوري مع عادل إمام، وأنه الفنان الوحيد الذي وافقت على أن يكتب اسمه قبلي. عادل إمام هو الفنان الوحيد الذي لو كان طلب الزواج مني لم أكن استطيع رفضه.. عادل إمام لو كان اتقدم لي مكنتش رفضته وكان نفسي أتجوزه”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.