باتريك جيوليو ريجينى الثانى …ويستاهل ضرب (الجزمة)


0 735

محمد يوسف-روما

كبير مراسلى التليفزيون الإيطالى  الحربى

اعرب كبير مراسلي التليفزيون الإيطالى الرسمي السابق فولفيو جيرمالدى عن إستغرابه من هجوم اإعلام الإيطالى الممنهج على مصر ,وكيف أصبح الإعلام الإيطالى موجها ضد دولة صديقة مثل مصر كانت الشرك التجارى الأول على مستوى العالم العربي والشرق الأوسط , مع إيطاليا وتابع الرئيس السيسي ممثلا لمصر أعطى لشركة إينى حق إستغلال حق ظهر ,وهذا مآثار حفيظة شركتى بريتش بتروليوم وتوتال ضد إيطاليا ,متسائلا اين صناع القرار فى إيطالي ممايحدث .

مصر لم تبيع مبادئها فوضعوها على قائمة الإستهداف

وخلال لقائه المتلفز مع إحدى القنوات على اليوتيوب أكد جيرمالدى أن مصر هى مركز حوض المتوسط والقوة الوحيدة القادرة فى الوطن العربي ,ساندت نظام الأسد ضد المجموعات الإرهابية التى مزقت سوريا ,وساندت جيش الجنرال خليفة حفتر المنتخب رسمي وقائد الجيش الليبي ,وتضامنت مع روسيا من جديد بسبب المخاطر التى تحيط بها من الغرب ,ونحن أحد الأسباب القوية فى ذلك .

الشعب المصري ثار على حكم الإخوان الذى حاول أن يغير صورة مصر ويحولها إلى دولة متطرفة ,ومساندة الجيش المصري بقيادة الجنرال لثورة شعبه  أثارت حفيظة من وقفوا وراء الإخوان المسلمين ليحركونهم فى مسار تحطيم مصر .

 

هيلارى كلينتون تلقي بظلالها على الإعلام الإيطالى

وانتقد جيرمالدى بشدة الإعلام الإيطالى واتهمه بعدم الحيادية فى الهجوم الغير مبرر على مصر ,وعدم نشر الحقائق كما هى بل وقام بتضليل الرأى العام الإيطالى ,ووجه إنتقادا عنيفا لصحيفة المانيفيستو التى إتهما بأنها أصبحت ماخور (بيت دعارة) للمخابرات العالمية والماسونية الدولية ,وان الصحف الإيطالية أصبحت لعبة فى يد هيلارى كلينتون التى لازلت تسعى لضرب مصر بسبب ماحدث مؤخرا ضد حكم الإخوان.

 

فيكو رئيس البرلمان الإيطالى  الدكتاتور

وصب جيرمالدى جم غضبه على رئيس البرلمان الإيطالى روبرتو فيكو الذى قام بقطع العلاقات البرلمانية مع البرلمان المصري ,متسائلا كيف لك أن تقوم بفعل ذلك دون العودة إلى رئيس الجمهورية أو إلى صناع القرار ,وماالذى إستفادته إيطاليا والديمقراطية من قرارك انه العار متجسدا لنا ,كيف لك أن تغمض عينيك عن  أردوجان الداعم لجماعات قطع الرؤوس  ,والذى تدخل فى ليبيا للسيطرة على البترول دون أن تحرك ساكن ,كيف لك بهذا النفاق ؟ .

مصر تحارب الإرهاب بمفردها والجهاديين تدعمهم إسرائيل

وفى نفس السياق أكد جيرمالدى على أن الإعلام الإيطالى قام بحملة دعاية سوداء ضد مصر والرئيس السياسي متهما الرئيس المصري بسجن ستين ألف ناشط سياسي مستغربا كيف لنا أن نصف إرهابيين بناشطين سياسيين ومن جاءت لكم هذه الأرقام ,وتابع لقد أصبح الإعلام الإيطالى أضحوكة يتندر بها العالم ,وأصبح سلاحا ضد مصالح الدولة الإيطالية وخاصة مع  مصر ,إن الإرهابيين يقومون بحرب عصابات ضد الجيش المصري ,مؤكدا أن إسرائيل تدعم هؤلاء الإرهابيين الخارجين على القانون ,

باتريك جاسوس بمعنى الكلمة

 

وأكد جيرمالدى على أن التدخل السافر للإعلام الإيطالى وبعض الإيطاليين فى الشئون الداخلية المصرية  أمر يدعو إلى الإندهاش خاصة وأن باتريك أحد أعضاء جمعيات التجسس التابعة لجورج سورس , وأكد أن باتريك جورج زكى زميل حسام بهجت المؤسس لجمعية إيبر ,إحدى أذرع منظمة (المجتمع المفتوح ) التابعة لجورج سورس .

وبعيد إنتهاء اللقاء التليفزيونى أكد أحد المصريين المتابعين للقاء والأذى رفض ذكر اسمه ,أن باتريك بمافعله فى حق مصر والمصريين يستاهل ضرب الجزمة .

 

إعلام الإبتزاز

وأختتم جيرمالدى لقائه بما ذكره فى أحد مقالاته عن الموضوع أن الإعلام الإيطالى أصبح وسيلة إبتزاز ,فى يد مخابرات الماسونية الدولية .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.