نشوب حريق هائل بمصنع قطن في مدينة الخانكة محافظة القليوبية


0 45

استطاعت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية السيطرة على حريق نشب بمصنع قطن بمدينة الخانكة دون خسائر بالأرواح وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
حيث تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية يفيد تلقيه بلاغا بنشوب حريق بمصنع قطن بمدينة الخانكة.
وتم  الدفع بسيارتى إطفاء وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح وبالفحص تبين أن الحريق اندلع فى تشوينات أمام المصنع على مساحة 50 مترا مربعا وتمت السيطرة على الحريق واتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.
كما سيطرت أجهزة الحماية المدنية والوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، اليوم على حريق اندلع داخل منزل في قرية كفر مروان التابعة لمركز كفر شكر، بسبب ماس كهربائي.
حيث أسفر الحريق عن تلفيات بمحتويات المنزل، وإصابة 6 مواطنين بحالات اختناق خلال عمليات الإطفاء، وتلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر، بالواقعة .
فيما انتقل اللواء هشام رفعت رئيس مدينة ومركز كفر شكر، والمقدم محمد عماد رئيس مباحث المركز، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف، وجرت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة
تبين من المعاينة أن الحريق نتج عن ماس كهربائي بالمنزل، ملك المواطن “الشحات.ع”، وأنه تسبب في 6 حالات اختناق بين المواطنين، وأسفر عن بعض التلفيات بالمنزل ومحتوياته، وجرى إسعاف المصابين في مكان الحادث، وانتداب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.