بالصور … حكاية تثير جدل الفيس بوك خلاوووووويص … لعبه النجوم الجديدة


0 46

كتب – محمود الهندي

خلاويص.. لسه .. هي أساس لعبة الاستغماية التي ارتبط بها قلوب الأطفال المصريين علي مر الأجيال منذ سنين عديدة وهذا كل ما نتيقن به حول هذه اللعبة المصرية الأصيلة
ولكن يبدو أنه هناك الجديد حول هذه الاستغماية وهذا ما رصده الإعلام المصري خلال اليومين السابقين بكافة منصاته نظرا للجدل الكبير الذي ظهر بين المهتمين بمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي عن حكاية صورة لنجوم الفن و الاعلام على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وهم يلعبون الاستغماية حيث وضع كل نجم يده علي عينيه تحت شعار خلاويص؟
حيث انتشرت بكثافة في الصفحات التي تختص بأخبار النجوم الرئيسية ليتسائل عنها الجميع، ما هو السبب في تزامن ظهور أغلب نجوم الفن والرياضة والإعلام وغيرهم من الشخصيات العامة ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي هل هي لعبه يلعبها النجوم أم عمل فني يجمعهم أم برنامج جديد يستضيف كل هؤلاء النجوم أو مباراة استعراضية لتكاتف مجتمعي ام كذا وكذا وكذا .

الحقيقة هناك العديد من التكهنات وحالة فضول شديد لتفسير الأمر
هاشتاج خلاويص؟ أصبح تفسيره سبقا صحفيا لكل المنصات الاعلامية. ما وراء الحكايه .. ؟

أوضحت صفحات التواصل الاجتماعي أن أبرز من شارك من نجوم الفن بصورة خلاويص؟ النجوم “ليلى علوي وريهام عبد الغفور وبدرية طلبة و نورهان ومنى عبد الغني و مروة عبد المنعم ، و من نجوم الإعلام عمرو اليثي وشريهان أبو الحسن ومفيدة شيحة ونشوي الحوفي وأحمد يونس وإبراهيم فايق والإعلاميه دعاء فاروق والمهندسة أمل مبدي بالإضافة إلى الكابتن سيد معوض نجم كرة القدم المصرية فضلاً عن العديد من مشاهير السوشيال ميديا والصفحات الإلكترونية
لعبه خلاويص الذي لا أحد يعلم عنها شيء حتى الأن .

فهل كل هؤلاء النجوم يلعبون لعبة مع جمهورهم ليتواصل معاهم عشاق السوشيال الميديا لتصبح تراند لا أحد يعلم ما وراء تلك الصور غير أصحابها الذين يتذايدون يوم بعد يوم ومازالت المشاركة في اللعبة مستمرة لانضمام مزيد من النجوم والشخصيات العامة بالمجتمع .
نحن في الانتظار


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.