مفاجأة في التحقيق مع محاسب احترف «الشذوذ»


0 100

 

أجاب المتهم خلال التحقيق معه بتهمة ممارسة الشذوذ، وإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لنفسه لممارسة الشذوذ، موضحا أن حياته دمرت منذ تعرض للحرق والتنمر به، مشيرا إلى أنه عقب ذلك شعر بضياع وفراغ لا نهائي، جعله يجرب أشياء غريبة في محاولة لاستعادة توازنه.

واشار الي أنه تعرض لصدمة خلال المدرسة أفقدت الشاب صوابه، ليحول غضبه إلى الانتقام وإيذاء نفسه، بإقامة علاقة شاذة مع رجل مسن، يعيش بالقرب من محل إقامته بالإسكندرية، ليعتاد بعدها ممارسة الفجور.

وذكر المتهم «س. م» 35 عاما، أنه اكتشف ميوله الشاذة بشكل قوي خلال فترة دراسته بكلية التجارة بجامعة الإسكندرية، حيث تحرش بعدد من زملائه وهو ما تسبب في فصله من الجامعة، لكنه عاد مرة أخرى وتمكن من الحصول على بكالوريوس التجارة، وعمل محاسبا في عدد من الشركات قبل أن يؤسس شركته الخاصة للمحاسبات، لكن أزماته لم تنته حيث فشل في الزواج مرتين، بسبب ميوله الشاذة.
وقال المتهم إنه يعيش وحيدا، وقام بإنشاء صفحة على فيس بوك، لاستدراج زبائنه، واستمر المتهم في نشاطه حتى جرى رصد صفحته، وتعقبه والقبض عليه، وبمواجهته بالتحريات أقر بها، فجرت إحالته للنيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسه 15 يوما.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.