يصوّر ابنة زوجته عارية في الحمام.. والسبب صادم!


0 60

التقط رجل، صور لابنة زوجته البالغة من العمر 14 عامًا وهي تستخدم الحمام عارية ، مبررًا التصرف الغريب بأنه يفعل ذلك من أجل أن يضحك مع صديقه.

ومثل صاحب العمل النيوزيلندي أمام محكمة مقاطعة ويلينجتون الجمعة لإصدار الحكم. بعد أن أقر في وقت سابق بأنه مذنب في صنع ونشر تسجيلات بصرية حميمة عارية للفتاة.

وكان الرجل يبلغ من العمر 48 عامًا في الوقت الذي تم فيه تصوير مقاطع الفيديو على مدار عدة أشهر في عام 2019. وأخبر صديقه – وهو متهم آخر – أنه يشعر “بالاستياء” تجاه الفتاة التي تزوج والدتها لعدة سنوات.

قال القاضي إيان ميل للمحكمة، إنه بدأ يشارك “الأوهام” حول الفيديو الذي سجله للفتاة مع صديقه، وتحدث عن كراهيته المتزايدة لها.

ووقعت المخالفة الأولى في مايو 2019، عندما ضغط على هاتفه المحمول على نافذة الحمام الملون في منزل الأسرة. وصوّر الفتاة وهي في الداخل، وقام بتسجيلها 59 مرة على مدار الأشهر السبعة التالية، حيث أرسل بعض المقاطع عبر البريد الإلكتروني. – والتي كانت عادة ما بين خمس و 50 ثانية – إلى نفسه وأرسلها إلى صديقه الآخر في 12 مناسبة.

كان الاثنان يشاهدهما في بعض الأحيان معًا ، ويدليان بتعليقات مهينة حول الفتاة. إلى أن تم اكتشاف الأمر عندما شاهدت والدة الفتاة مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.

قال القاضي للمتهم: “كانت هذه إهانة متكررة ومتعمدة ضد فتاة ضعيفة، كان من الممكن أن يتوقع أن تحميها. كان هذا خرقًا فظيعًا لثقتك أو الثقة التي يجب أن تكون لك كزوج أمها”.

وأعرب الرجل، الذي انفصل عن زوجته منذ ذلك الحين وابتعد عنها، عن “ندمه الشديد” لتصوير ابنة زوجته. وأكد أنه لم يكن بدافع جنسي ولا ينجذب إلى الأطفال.

ذكرت صحيفة “نيوزيلاندا هيرالد” أن الضحية لديها “معرفة محدودة” بالجاني.

وأدان القاضي، المتهم وحكم عليه بالحبس المنزلي سبعة أشهر. ولا يمكنه الارتباط بالضحية، أو الاتصال بابنته المراهقة. إلا بشروط يتفق عليها ضابط السلوك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.