ظهور فيديوهات إباحية “لعنتيل جامعة بنها” أثناء ممارسة الرذيلة مع موظفات وعضوات هيئة تدريس


0 446

في واقعة جديدة هزت مشاعر الغضب بين طلاب وموظفي جامعة بنها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات جنسية لمدير إدارة الأمن الإداري بالجامعة، خلال ممارسته الجنس مع موظفات وعضوات هيئة تدريس وسيدات من خارج الجامعة داخل مكتبه.

وذكر مصدر مطلع داخل الجامعة، بأن الفيديوهات الجنسية المنسوبة لمدير الأمن تسربت من هاتفه الشخصي وانتشرت بين أهالي المدينة، وان تم إرفاق الفيديوهات بمذكرة تفصيلية ورفعها لعميد كلية الحقوق؛ لفتح تحقيق موسع مع إدارة الأمن.

تم الكشف عن مخالفات مالية وإدارية أخرى للمدعو «زين ع.أ.س» مدير إدارة الأمن الإداري بالجامعة من بينها التلاعب بمناقصات وتوريد كاميرات المراقبة وطفايات الحريق وأجهزة الحاسب الآلي بالجامعة وكذا تحصيل مكافآت وصرفها دون سند قانوني، وتقاضيه رشاوى مالية وجنسية مقابل تعيين أفراد أمن بالجامعة، وكذا تلقيه رشاوى من الطلاب الوافدين بالألف من الجنيهات مقابل إنهاء بعض الخدمات لهم.

وكذا واقعة تقاضيه 215 ألف جنيه من طالبة تدعى «نورة. ع. أ» كويتية الجنسية، وقيامه بفصل فرد أمن يدعى «عبد العزيز السيد عبد العزيز» تعسفيًا بعد رفض الأخير ممارسات مديره المخلة بالشرف، وشهادته أمام النيابة العامة بوقوع تلك المخالفات ورفضه الاشتراك فيها، وقيامه بالإبلاغ عنها.

وفي بيان رسمي صادر صباح اليوم، عن الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، قرر إحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.