اقتادوا جارتهم واغتصبوها بمنطقة زراعية.. تعرف على الحكم عليها


0 83

 

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في مصر أمس حكمها بإعدام المتهمين بتهمة خطف واغتصاب فتاة وتصويرها عارية لابتزازها، وتهديها بالفضيحة في حالة إبلاغ الشرطة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام 3 شباب في منتصف العقد الثالث، بخديعة ابنة قريتهم بني شبل في الزقازيق، واستدرجوها إلى منطقة زراعية وقيدوها وتناوبوا اغتصابها حتى دخلت في حالة إعياء شديدة.
وعقب الواقعة الصادمة استفاقت الفتاة وتمكنت من استجماع قواها وعادت إلى منزل أسرتها غارقة في دمائها. وتوجهت بصحبة والدها إلى مركز شرطة الزقازيق.

واتهمت الفتاة 3 من جيرانها بتنفيذ الجريمة المروعة. وأن أحدهم نجح في استدراجها إلى مكان الجريمة بينما فوجئت بصديقيه يعتديان عليها بالضرب .وعندما حاولت مقاومتهم تمكنوا من تقييدها وهددوها بالقتل ثم تناوبوا اغتصابها، أقوالها في محضر الشرطة.
وأكدت تحريات المباحث صحة رواية الفتاة. وأن المتهمين تمكنوا من تصويرها عارية خلال الاعتداء عليها من أجل ابتزازها مرات أخرى وإجبارها على عدم إبلاغ أسرتها أو الشرطة. ونجحت المباحث في القبض على المتهمين.
واعترف المتهمون بتفاصيل الواقعة وأقر أحدهم أنه استغل معرفته بالفتاة واستدرجها إلى الزراعات. وهناك حضر صديقه تنفيذًا لاتفاقهم على خطف واغتصاب الفتاة. ثم قام المتهمون الثلاثة بتصويرها عارية على هواتفهم المحمولة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.