أقباط من اجل الوطن : تحية الي رجال الشرطة الابطال في عيدهم


0 27

كتبت – يارا كرم

في بيان صدر صباح اليوم (الاتحاد العام لأقباط من اجل الوطن برئاسة كريم كمال يهني الشرطة المصرية ورجالها الابطال بعيدهم الذي تحل ذكري يوم ٢٥ يناير وفي هذا اليوم المجيد من تاريخ الوطن يتذكر الاتحاد بطولات رجال الشرطة في حماية امن الوطن والمواطنين كما يتذكر الاتحاد شهداء الشرطة الأبرار في كل مكان وزمان وتضحياتهم من اجل الوطن.
والاتحاد في هذه المناسبة الوطنية المجيدة يتقدم بالتهنئة الي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيد اللواء محمد توفيق وزير الداخلية والي كل قيادات وظباط وجنود الوزارة الابطال بمناسبة عيد الشرطة).

وقال كريم كمال الكاتب والباحث في الشأن السياسي والقبطي ورئيس الاتحاد الشرطة المصرية وقطاعتها المختلفة تتحمل بكل أمانة حماية الجبهة الداخلية لذلك يجب على كل مواطن الاصطفاف والتعاون والتكاتف مع رجالها الابطال من اجل القضاء على الإرهاب.
واضاف كمال كل افراد الشعب المصري يقدرون التضحيات الكبيرة التي يقدمها رجال الشرطة الابطال لحفظ امن واستقرار الوطن.
واضاف كمال سوف يظل يوم ٢٥ يناير شاهد علي كفاح رجال الشرطة الابطال ضد الاحتلال الإنجليزي وضد الإرهاب وضد كل من حاول او يحاول النيل من استقرار الوطن وامن المواطن.

وقال محب شفيق الأمين العام للاتحاد في الذكري ال ٦٩ لملحمة الإسماعيلية التي راح ضحيتاها أكثر من ١٣٠ شهيدا ومصاب من رجال الشرطة الابطال أثناء التصدي للمستعمر البريطاني ورفض تسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة رغم قلة أعدادهم نتذكر تلك الملحمة بكل فخر وأبطالها العظام فؤاد سراج الدين باشا وزير الداخلية اثناء المعركة ودورة البارز فيها وكل ضابط وجندي شارك في فيها.
واضاف شفيق كما نتذكر في هذا اليوم ايضا شهداء الشرطة الأبرار وتضحياتهم بحياتهم من اجل اقتلاع جذور الإرهاب من ربوع الوطن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.