ظهر مع فتاة تدلله.. خيانة زوج أميرة الناصر تتصدر


0 69

 

أطلق رواد منصة تويتر هاشتاج بعنوان #خيانه_زوج_اميره_الناصر، والذي سرعان ما تصدر الترند السعودي، وسط تفاعل بآلاف التغريدات، بسبب ظهور مشعل الخالدي الزوج السابق لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر، مع إحدى الفتيات بمقطع فيديو، فسّره المتابعون على أنه خيانة لها رغم طلاقهما.

واتضح من خلال التفاعل عبر الهاشتاج #خيانه_زوج_اميره_الناصر، أن البعض لا يعلم أن الطلاق وقع بين مشعل الخالدي وأميرة الناصر قبل فترة، وأن الأخيرة أقامت حفل طلاق أثار ضجّة واسعة بين السعوديين، حيث ألصقوا تهمة خيانة مشعل الخالدي، لزوجته.

وظهر مشعل الخالدي في مقطع الفيديو، وبجواره فتاة حرصت على تدليله وإطعامه في فمه، وسط حالة من الرومانسية بينهما، موضحًا أنهما في طريقهما إلى مدينة الطائف لقضاء إجازة تستمر يومين، وهو ما استند إليه البعض في تفسير مسألة الخيانة.

وكشفت نهاية مقطع الفيديو أن مشعل الخالدي متابع للأمر وحرص على توضيح أن الفتاة التي تواجدت معه في السيارة هي زوجته، معقبًا: “إيه اللي يصير يا ابو مشعل الحين انت معاك بنت لأ اللي معاي زوجتي”، ليوجه لها سؤالًا بقوله: “اللي معاي مين” لترد عليه: “زوجتك”.

وأضاف مشعل الخالدي: “اللي معاي زوجتي على سنة الله ورسوله يعني مو معاي أي إنسانة تركب معاي، افهموا ياللي ما تفهمون واللي ما يفهمون هذا شيء تاني”.

وأبدى مشعل الخالدي غضبه من تدشين هاشتاغ #خيانه_زوج_اميره_الناصر حيث ظهر في مقطع فيديو آخر، اعترض فيه على هذا التصرف، وما يقوم به البعض من هجوم عليه، مبينًا أنه تزوج بالحلال وأنه ليس الأول أو الأخير الذي يفعل ذلك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.