شاب يتخلص من والدته بعد فضيحته مع زوجة صديقه وممارسة الرذيلة معها


0 259

قتل شاب والدته داخل منزله في عابدين خنقًا؛ انتقامًا منها بعد أن اكتشفت علاقتة غير الشرعية مع زوجة صديقه.

وبتقنين الإجراءات ألقي القبض على الشاب وبمواجهته اعترف، خلال تحقيقات النيابة، قائلا: “كنت خايف منها أحسن تفضحني، عشان هددتني وقالت أنا قولت لك كتير أبعد عن الست دي وأنت مش بتسمع الكلام أنا هتصرف معاك”.
وأضاف المتهم، في تحقيقات النيابة: «أمي قالت ليا 3 مرات ابعد عن الست اللي أنت ماشي معاها دي عشان حرام اللي أنت بتعمله ده، بس بصراحة مكنتش قادر أسمع كلامها، بس هي اتعصبت كتير لما شافتني آخر مرة مع عشيقتي في البيت، فهددتني وقالت أنت لازم تتربى وأنا هتصرف معاك بجد والموضوع ده لازم يخلص».
وأوضح الشاب، أنه حاول التودد إلى والدته والتأكيد لها بأنه سينفذ كلامها ويقطع علاقته بتلك السيدة لكنها رفضت الصلح وأخبرته بقولها: «مش هكلمك إلا بعد ما شوف إنك بعدت عنها فعلًا».
وكشفت التحقيقات أن الشاب انتظر حتى دخلت والدته في النوم ودخل غرفتها وتمكن من خنقها أثناء النوم، ثم حاول إستخراج شهادة وفاة لها من مفتش الصحة لكنه فشل بعد أن فوجئ بالطبيب يخبره بأن الوفاة ليست طبيعية وأنه لاحظ وجود آثار إحمرار حول رقبتها تشير إلي تعرضها للخنق، وبعدها أبلغ الطبيب الشرطة لتنتقل قوة أمنية إلي مكان الحادث.
ونُقل جثمان المجني عليها إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة بتشريح الجثة، وألقت مباحث القاهرة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة.
والتي نسبت إليه تهمة القتل العمد، وقررت حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليها لبيان أسباب وفاتها، وبين تقرير الصفة التشريحية المبدئي أن الوفاة سببها الخنق أثناء النوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.