دفاع مودة الأدهم وحنين حسام يكشف موعد إطلاق سراحهم


0 113

 

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، ببراءة فتاتي “التيك توك” حنين حسام ومودة الأدهم و3 متهمين آخرين، في القضية المتهمين فيها بالتحريض على الفسق والفجور والدعوة للدعارة.

وقال محمود حيدر، عضو فريق الدفاع عن المتهمة حنين حسام إن موكلته سيتم ترحيلها إلى السجن، وغدًا الأربعاء سيتم ترحيلها إلى قسم الساحل، وأضاف أنه سيتم إنهاء إجراءات إخلاء سبيلها من (محل سكنها) ثم إطلاق سراحها.

وأوضح محمود السويفي، دفاع مودة الأدهم، أنه سيتم دفع الغرامة المقدرة بـ300 ألف جنيه، لموكلتهم، والمتهم الخامس، وسيتم عرضهما على قسم الساحل غداً لتنفيذ إجراءات إخلاء سبيلهما، مؤكداً أنهم سيتقدمان بطعن على الغرامة الموقعة على المتهمين.

إلى جانب حنين حسام ومودة الأدهم، يحاكم ثلاثة متهمون آخرون في ذات القضية، وهم محمد عبد الحميد زكي، محمد علاء الدين موسى، أحمد سامح عطية، أسندن إليهم تحقيقات النيابة ارتكاب جرائم الاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمتين (حنين ومودة)، في ارتكاب الجريمة الموجهة لهما، بأن قاما كلا منهما بالاتفاق معهما على نشر مقطع الفيديو الذي تضمن الدعوة لعقد لقاءات مخلة بالآداب، وقيامهما بتلقينها محتوى الفيديو محل الاتهامات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.