فوز حسام الدين محمود بلقب “بطل الشباب الأفريقي العربي”


0 22

كتب – محمود الهندي
حصل حسام الدين محمود، نائب رئيس مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية والخدمات لشئون الشباب، علي جائزة بطل الشباب الأفريقي العربي، في مسابقة مجلة مستر مايند Mastermind، المجلة الأكثر انتشاراً بدولة زيمبابوي بين أوساط الشباب الأفريقي، ومنصة حراس القيادة الأفريقية Guardians of AfroArab Leadership، أحد المنصات الشبابية الكبيرة في أفريقيا.
حيث تصدرت صورته غلاف المجلة للعام الثالث علي التوالي بمناسبة فوزه بالبطولة في المسابقة ضمن 30 شاب من أصل عدد كبير من القيادات الشبابية المرشحين من الدول الأفريقية والعربية المشاركة، وذلك في أعقاب إعلان نتيجة المسابقة، وكذا منصة حراس القيادة الأفريقية .
من جانبها قدمت الدكتورة نجوى إبراهيم رئيس مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية والخدمات، التهنئة لحسام الدين محمود، وقالت أنه لفخر كبير أن يكون بين أعضاء المؤسسة نماذج مشرفة، دائما تواصل عطائها وخدماتها لأفراد المجتمع، ولاتبخل بأى جهد لتحقيق التنمية وزيادة الوعى بين شباب مصر والقارة الأفريقية بأسرها .
وكانت المسابقة قد طرحت في نهايات عام 2020 لاختيار أفضل 30 شاب أفريقي عربي من الشباب الأكثر تأثيراً في عمر 30 عام وذلك لعام 2020 ويتم اختيار المرشحين للفوز بهذه الجائزة بناء علي ترشيحات مباشرة من الشباب الأفريقي والعربي .
وجاء نص رسالة الجائزة كما يلى: ” نظرًا لتلقي عدد كبير من الترشيحات لشخصه حتى يكون أحد الـ 30 بطل إفريقي وعربي تحت سن الـ 30 .. وتقديرًا منا لمجهوداته .. يسرنا تكريم حسام الدين محمود من دولة مصر، كبطل شرفي لمسابقة أفضل 30 بطل إفريقي وعربي تحت سن 30 لعام 2020 ” .
حسام الدين محمود، هو شاب مصرى تخرج من الجامعات المصرية وعمل في تنمية المجتمع، وبرز دوره السياسي خلال فترة وجيزة من عمله في الشارع المصري، وسطع دوره في خدمة منصات الشباب، وكرم من عدة جهات مرموقة، كما شارك في العديد من المنتديات والمؤتمرات الوطنية والدولية ممثلًا لمصر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.