حماة تطلب إنجاب طفل من زوج ابنتها !


0 950

قال رجل إن حماته تريده أن يتبرع لها بالحيوانات المنوية من أجل أن تنجب طفلـاً .

وأضاف الرجل، الذي نشر قصته على منصة “ريديت”، وتمت مشاركتها لاحقًا على “تويتر”، إن زوجته وافقت أيضًا على الموقف.

واعترف الرجل الذي لم يكشف عن اسمه بأنه وجد الوضع برمته “غريبًا”. بينما كانت زوجته مستاءة لأنه لم يوافق على طلب والدتها على الفور، وفق صحيفة “ديلي ستار”.

وقال إن حماته، وهي مطلقة في الأربعينيات من عمرها، لديها بالفعل العديد من الأطفال ولكنها في أمس الحاجة إلى إنجاب طفل آخر. ويؤكد لها طبيبها أنه من الجيد أن تفعل ذلك.

وكان الرجل قد تبرع من قبل بسبب ارتفاع عدد الحيوانات المنوية لديه. وكتب يلي: “لقد تزوجت من زوجتي منذ ثلاث سنوات. علاقة رائعة ، زواج رائع. لا توجد مشاكل حقيقية. “لقد واجهت بعض المشاكل مع حماتي، ولكن في الحقيقة فقط المشاكل العادية تحدث في أي زواج”.

وأضاف: “أنجبت حماتي زوجتي في سن صغيرة، لذا فهي في أوائل الأربعينيات من عمرها الآن. ولديها طفلان آخران إلى جانب زوجتي. “كلاهما أصغر سنًا. لسبب ما أصيبت بحمى الأطفال مرة أخرى. أعتقد أن السبب هو أن زوجتي وأنا رزقت بطفلنا الأول منذ عام”.

وأوضح “أنها تحبها وتريد دائمًا الاعتناء به. كلانا رائع في ذلك لأنها تتيح لنا الراحة”.

وأضاف الرجل: “لقد كنت متبرعًا بالحيوانات المنوية عدة مرات. اكتشفت أن لدي عددًا كبيرًا جدًا من الحيوانات المنوية وأنني رجل يتمتع بصحة جيدة.لذا فأنا دائمًا قادر على إعطاء البعض. يبدو أن زوجتي نقلت هذا بطريقة ما إلى حماتي في كلامهما”.
وأوضح “في الأسبوع الماضي، أخبرتني زوجتي أن والدتها تريد التحدث معي. قالت إنها أصرت على أنني أنا وهي فقط. قابلت حماتي على العشاء في تلك الليلة. بدت قلقة وعصبية”.
ثم سألت الحماة، زوج ابنتها عما إذا كان يمكن أن يكون متبرعًا لها مما تركه عاجزًا عن الكلام. وادعى الرجل أنه أجرى محادثة مع زوجته في وقت لاحق من ذلك المساء، عندما أخبرها بأن ذلك “غريب للغاية”، انزعجت من كلامه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.