رهف القنون: أول علاقة لي مع بنت.. والطريق أمامي لأعرف أنا مين


0 355

 

فجرت الناشطة السعودية رهف القنون المزيد من التفاصيل حول حياتها الجنسية، خاصة وأنها انفصلت عن والد طفلتها بشكل رسمي بداعي “لخبطة” في ميولها الجنسية، مضيفة أنها كانت قبل ذلك في علاقة مع فتاة قبل الارتباط به وأنه يعرف عن تلك العلاقة كل شيء.

وأوضحت الناشطة رهف القنون في رسالة مطولة نشرتها عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، أنها دخلت في علاقة مع بنت وحدث ذلك في فترة الدراسة بمرحلة أول متوسط. وظلت على علاقة مع بنات خلال هذه المرحلة من الدراسة وحتى مرحلة الثانوية. لافتة إلى أنها تعد نفسها “مثلية”.

وأضافت القنون أنها استمرت في علاقات مع العديد من البنات إلى أن وصلت مرحلة الثانوية وبدأت تتعرف على شباب. ومن هنا اعترفت بأنها (ثنائية الميول الجنسية).

وكتبت الناشطة رهف القنون في رسالتها قائلة: “أوكي.. خلونا نتكلم بشكل جدي عن الميول واللخبطة وكل هالأشياء بحكم اللي مريت فيه.. أول علاقة لي كانت مع بنت بأول متوسط وخلال مرحلتي بالمتوسط الين بداية الثانوية وأنا كله مع بنات.. كبرت وأنا اعتبر نفسي (ليزبيان) وهالشيء ما كان يخفى حتى أهلي”.

وأضافت: “في الثانوي وزي أي مراهقة بديت أتعرف على شباب وقلت أوكي أنا (بايسكشوال) وكان مجرد إعجاب جنسي.. وهالشيء استمر لين قابلت أبو طفلي، ولأن الوضع هنا يختلف عن السعودية (السعودية ما كنت اقدر أقضي طول وقتي مع ولد) لكن كنت معاه 24 ساعة”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.