رسالة إلى الوزير المغيب ……أولى لك الإستقالة إحتراما لذاتك


0 739

روما-محمد يوسف

ان تكون وزيرا للقوى العاملة المصرية فهذا شرف عظيم أعطاه لك المسؤلون وصناع القرار فى مصر ,الا وهو ان تكون وزيرا مسؤلا عن مايربوا على خمسة عشر مليون مصري ءداخل وخارج مصر.

إذا هناك مكتب صحفي ومتحدث إعلامى وجيش جرار من المستشارين لمعاليك يرشدونك وينصحونك ويكتبون التقارير المهمة ,والسؤال الملح الآن اين هم ؟والسؤال الأهم اين انت يامعالى الوزير ؟

أسئلة لمكتبك الإعلامى (المكتب الإعلامى لوزارة القوى العامية …… عذرا القوى العاملة أهمها :-

1.ماهى السيرة الذاتية لعيسي إسكندر الذى وقعت فى مصيدته ليلة أمس ,هل هو فعلا دكتور يامعالى الوزير ؟

2.ماهى خلفيات مقدم اللقاء هل هى فعلا إخوانية ؟ وهل فعلا هو من تقدم مشعلى فتنة ريجينى بين مصر وإيطاليا ؟ لدى او تحت يدى صور فيديو تثبت إشتراكه فى تظاهرات الإخوان التى تبت تهييج الراى العام الإيطالى ضد مصر هل تعلم عنها شىء ؟وهل يعلم المكتب الصحافي الخاص بمعاليك هذه التفاصيل ؟

3.من الذى توسط لك لقبول الظهور فى هذا اللقاء هل هى سفارة روما كما يشاع بين مصري إيطاليا ؟وماهى مصلحة سفير روما فى مساندة نصاب ورد سجون وشخص إخوانى ,وما مصلحتك انت فى ذلك ؟

4.هل  لديك فكرة عن أن الدكتور الذى يرأس  إتحاد العمال المصريين  ليس له مكتب واحد يمثله فى إيطاليا وليس لديه مشترك واحد فى إتحاده,وفوجئت انت نفسك بذلك خلال اللقاء, يعنى معاليك طالع بدون أى خلفية عن هؤلاء الأشخاص ؟

5.ماهى المصلحة التى ستعود على مصر من هذا اللقاء العقيم  الذى اجريته وهل قنوات الإعلام المصرية ليس بها برامج تستضيفك؟وماهى مصلحتك الشخصية يامعالى الوزير من هذا اللقاء اليوتيوبي ؟

6.ماهو هدفك من الهجوم على جالية روما الجالية الوحيدة المنتخبة بنزاهة والتى اشرف على انتخابها وزيرة الهجرة التى نجلها ونقدرها ونحترمها السيدة نبيلة مكرم وسعادة السفير المحترم النزيه اشرف راشد ؟

7.ماذا فعل ملحقك العمالى فى إيطاليا منذ عام 2012 وحتى الآن ,وماهى الإتفاقات التى تم توقيعها بين مصر وإيطاليا بفضل وجود ملحقكم العمالى الموقر فى هذا لموقع الذى يكلف الدولة المصرية مايقرب من مليون جنيه سنويا فلوس مرمية على الارض ؟

8.هل تعلم أن عيسي إسكندر كان أحد الأسباب الرئيسة فى إلغاء الإعتراف بالرخصة المصرية هو ورحمة الله عليه حلمى غطاس وكان المورد الرئيس للزبائن لرؤوف إدوار تاجر المخدرات بمنطقة ترا ستيفري عام 1993  وتم ترحيله سنة 1996 إلى مصر بعدة تهم .هل تعلم ذلك يامعالى الوزير ؟

هناك أسئلة كثيرة لن تستطيع انت أو مكتبك الإعلامى الإجابة عليها لذلك أولى لك ان تقدم إستقالتك وأن تعتذر لمصري إيطاليا عن هذا المستوى المتردى الذى خرجت به عليهم وأن تعتذر لمعالى وزيرة الهجرة على تدخلك فى تخصصها ,هل تستطيع أن تقدم إستقالتك لحفظ ماء وجهك ؟………لاأظن . للحديث بقية .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.