الجمهورية اليمنية


0 34

متابعة / ابراهيم الدهش

( شهادة شكر وتقدير ) لمشاركتنا في منصة بريكس للتعليم الجامعي والمهني
كلية علوم الطورائ للعلوم الصحية والتقنية ..
شكرا الجمهورية اليمنية والف شكر لشعبها العظيم

إختتام النسخة الأولى من برنامج محاكاة الأمم المتحدة لإختيار 17 جامعة ومركز تعليمي في منصة بريكس للتعليم الجامعي والمهني ..

في حفل بروح التنمية برعاية المركز الوطني للإعتماد والتدريب التابع لوزارة التعليم الفني والمهني بالشراكة مع رعاية المنصة في كلية علوم الطوارى الصحية والتقنية، أقيم اليوم حفل تكريم ممثلي الجامعات والمراكز في كلية علوم الطوارئ الصحية والتقنية بمناسبة إختتام النسخة الأولى من برنامج التنمية المستدامة والذي يعقبه دبلوم متقدم في مجالات التنمية المستدامة بحضور الأستاذ الدكتور/ عبدالباري دغيش. الحاصل على جائزة المهاتما غاندي بدرجة بريكس والأخت الدكتورة/ أحلام البريهي. وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وفي الحفل الذي إستعرض الخبرات التي نالها المتدربون في منصة بريكس للتعليم الجامعي والمهني، عبر الكابتن/ د. خالد الغيلاني. عميد مركز بريكس الدولي للعلوم والإستشارات والتدريب – منسق المنصة الجامعية، عن الأثر الذي حققته النسخة الأولى من لقاءات التدريب في تشكيل الوعي الإنمائي والذي عبر عنه إلتزام المشاركين الممثلين لجامعاتهم وطلابهم، مؤكدا على أهمية التنمية اليوم في لغة ومناهج التدريس لتحقيق مهمة الإنسان في إعمار الأرض ونشر السلام وليس تعطيل الحياة وإنتهاك سيادة الأوطان.

بدوره عبر المستشار/ د. فؤاد الغفاري. رئيس برلمان شباب البريكس. عميد منصة بريكس الجامعية عن الشكر لكل الأيادي التي دعمت وصول المنصة لهذا المستوى من الحضور الداخلي والدولي، مؤكدا على ما أضافه حفل اليوم على المنصة من خلال مشاركة الدكتور/ عبدالباري الدغيش والأستاذة/ أحلام البريهي والأخ الدكتور/ محمد الوشلي والأخ الدكتور فارس الهمداني، لافتاً إلى معنى التنمية العميق الذي لا يصنع أتباعاً ولكن دول وقادة مستقلون..

من جانبها أكدت الأخت الأستاذة/ أحلام البريهي. وكيلة وزارة الشباب والرياضة لشؤون التخطيط، عناية الوزارة بالشباب والإعتماد على قوتهم في التوعية بأهداف التنمية المستدامة وتحقيقها في مواجهة العدوان والحصار.

وفي نهاية الحفل تم تسليم شهادات التقدير والشكر لأبطال المنصة الأوائل وممثلي كل الجامعات والمراكز اعضاء المنصة وكبار الضيوف مع آمال نهاية العام الحالي وإستقبال العام الجديدة بروح الإستدامة وروح الأمل ومع النسخة الثانية والدبلوم المتقدم للتنمية المستدامة والدعوة للجميع من الجامعات والمراكز التعليمية..وللمراسلة على الموقع الرسمي

www.brics-istc.org


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.