فتاة من علاقة سرية للرئيس الروسي مع صاحبة ملهى ليلي شهير


0 57

 

تلاحق الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين من وقت لآخر أنباء عن علاقاته وزيجاته السرية، ومنها أنها كان على علاقة بامرأة تمتلك ملهى ليليًا يشتهر بالعروض المثيرة.

قد يكون أبًا لمراهق سري لطفل محبوب لديه عامل نظافة تبلغ قيمته الآن أكثر من 100 مليون دولار.

وربط تحقيق أجرته وسيلة الإعلام الروسية “بروجكت” بين الزعيم بوتين (68 عامًا) الذي اشتهر بالسرية. وسفيتلانا كريفونوجيخ (45عامًا)، التي تعيش الآن في منطقة النخبة في سانت بطرسبرج المخصصة لأصدقاء بوتين.

وقالت إن ابنتها إليزافيتا كريفونوجيخ، البالغة من العمر 17 عامًا، “تشبه بشكل كبير الرئيس الروسي”. وفقًا للتحقيق، الذي نُشر أيضًا في صحيفة “موسكو تايمز”.

وشارك الموقع صورًا للفتاة، فيما قال خبير التعرف على الوجوه، إن هناك تشابه يصل إلى 70 في المائة بين بوتين والفتاة.

قال البروفيسور حسن عقيل، مدير مركز الحوسبة المرئية في جامعة برادفورد في المملكة المتحدة: “من هذه المعلومات. يمكننا استنتاج أنه قد يكون هناك صلة بينهما”.

ولدت إليزافيتا كريفونوجيخ في عام 2003، بينما كان بوتين لا يزال متزوجًا من زوجته السابقة، ليودميلا شكريبنيفا.

وقال “بروجكت”، إن وثائق ميلاد إليزافيتا كريفونوجيخ لا تذكر الأب، وتكتفي بإدراج “فلاديميروفنا” كاسم مشتق من والدها.

وكانت الفتاة تعيش تحت اسم مستعار منذ سنوات، وحذفت على الفور الصور التي تظهر وجهها من حساباتها على .وسائل التواصل الاجتماعي عندما بدأ الصحفيون في الاتصال بها.

وكانت والدتها، البالغة من العمر 45 عامًا، عاملة نظافة من خلفية متواضعة، قبل أن تصبح مستفيدة .من شركة تمتلك حصة صغيرة في بنك روسيا المرتبط ببوتين، بالإضافة إلى امتلاك عقارات في العديد من المدن، وفقًا للتحقيق


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.