لاعب كمال أجسام يشرع في الجواز من دمية


0 198

على الرغم من اضطراره إلى تأجيل الحفل بعد أن تعرض للهجوم خلال مشاركته في مسيرة للمثليين بكازاخستان، تعهد لاعب كمال أجسام من كازاخستان بالمضي قدمًا في خططه للزواج من دميته الجنسية.
يعيش يوري تولوتشكو من كازاخستان مع دمية جنسية “مارجو” منذ عام ونصف، والتقى بها لأول مرة في ملهى ليلي.

وكان من المقرر أن يتزوجا في مارس من هذا العام، قبل أن يتسبب وباء فيروس كورونا في موجة اضطراب بالعالم.

قال يوري لصحيفة “ديلي ستار”، إن الحفل تأخر للمرة الثانية بعد تعرضه للهجوم خلال مسيرة للمتحولين جنسيًا في مدينة ألماتي الكازاخستانية في 31 أكتوبر. أصيب خلالها بارتجاج في المخ وكسر في أنفه بعد أن ارتدى ملابس امرأة كما ظهر في صور شاركها عبر حسابه على “إنستجرام”.

أضاف يوري: “منذ بضعة أشهر بدأت في استخدام صورة أنثوية في العروض. سميت هذه الشخصية أماندا. من خلال هذه الصورة، أنقل بعض الأفكار في مجتمعنا. لذلك تعرضت للضرب”.

وحضر يوري المسيرة مرتديًا زي “أماندا”، وشارك مقطع فيديو لاحتجاجه الشجاع والاعتداء الذي تعرض له. حيث شوهد رجل وهو يمزق باروكة شعره قبل أن يوجه له لكمة.

وأضاف: “ومع ذلك، أشعر الآن أنني بحالة جيدة. وسيكون الزفاف قريبًا”.

ويُعرّف لاعب كمال الأجسام بأنه عاطفي جنسي، ويمكن أن يقع في حب “شخصية، صورة، روح، مجرد شخص”. وأوضح: “تعجبني عملية الجنس نفسها. والجنس والتوجه الجنسي ليس لهما أهمية خاصة هنا”.

وحول حياته الجنسية مع الدمية “مارجو”، أضاف يوري: “قصتنا تثيرني أكثر من الجنس نفسه. أنا أيضًا أحب BDSM. أحب أن أتعرض للتعذيب، يمكنني أن أتحمل الكثير من الألم. أحب السيطرة أيضًا. مارجو قادرة على ما لا يستطيع الآخرون القيام به”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.