رخصوا السعر بسبب كورونا شبكة دعارة “صيني” بالقاهرة..


0 4٬181

كتبت : مي عبدالنبي

رخصوا السعر عشان كورونا وبعدها اتقبض عليهم متلبسين”.. بهذه الكلمات وصف مصدر مطلع على قضية ضبط شبكة دعارة داخل نادٍ صحي بمنطقة مدينة نصر تضم 9 فتيات بينهن 3 صينيات الجنسية، ما أثار الرعب في نفوس المتعاملين مع المركز وبعدها وردت معلومات عن نشاطه فتم إلقاء القبض على المتهمات وإحالتهن لمحكمة الجنح.

وكانت نيابة مدينة نصر أول قد قررت إحالة المتهمات عقب إلقاء القبض عليهن مع راغبي المتهة داخل المركز واتهامهن بإدارة المركز الصحي للدعارة والأعمال المنافية للآداب، وتم تجديد حبسهن بعد اعترافهن بالاتهامات المنسوبة إليهن وأنهن احترفن العمل في الدعارة منذ قدومهن للقاهرة.

 

ووردت معلومات إلى إدارة النشاط الداخلي بالإدارة العامة لمباحث الآداب عن قيام المتهمات بتحويل المركز الصحي الكائن بنطاق قسم شرطة أول مدينة نصر إلى الدعارة والأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة مقابل 1500 جنيه للساعة، وتم مداهمة المركز وإلقاء القبض عليهن وبحوزتهن مبالغ مالية ومنشطات جنسية.

 

وأفادت التحريات بأن الفتيات داخل المركز يقمن بعرض أنفسهن على راغبي المتعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وإرسال صور ومقاطع إباحية لهن والاتفاق على السعر على أن يكون 1500 جنيه مقابل قضاء ساعة داخل المركز في موجود أكثر من فتاة، وأنهن حاولن توسيع نشاطهن من خلال استقطاب زبائن جلسات المساج وعرض أنفسهن على مرتادي المركز حتى قام أحد الأشخاص بالإبلاغ عنهن، وأكدت التحريات صحة البلاغ فتم استصدار إذن من النيابة العامة لمداهمته وضبط الفتيات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.