أمام العشرات.. شباب يجبرون طالب علي اغتصاب صديقتة بالحرم الجامعي


0 1٬685

 

أفادت فتاة مراهقة تبلغ من العمر 17 عامًا، أنها تعرضت للاغتصاب من قبل زميلها في منتصف امتحان، بعد ان اجبروه علي اقتيادها بالقوة داخل حرم كلية “جانسي” في ولاية أوتار براديش الهندية يوم الأحد، وصوروها اثناء الاغتصاب.

وحسب الفتاة فأن ما يقرب من 12 طالبًا شاهدوا اغتصابها، بينما صور آخر عملية الاغتصاب، بالإضافة إلى سرقة 2000 روبية أي ما يعادل 20 جنيهًا إسترلينيًا، قبل الفرار من مكان الحادث. وفقًا لصحيفة “ديلي ستار”.

وقالت الضحية أنها ذهبت لمقابلة زميلها في الحرم الجامعي أثناء إجراء الاختبار التمهيدي للخدمات المدنية لمقاطعة أوتار براديش لعام 2020، والذي يجب على الطلاب اجتيازه من أجل العمل في حكومة الولاية.

 

واضافت، إن مجموعة من طلاب الجامعة اقتربوا منها هي وصديقها، قبل أن ينهالوا عليه بالضرب، وإجبارها على الذهاب لمنطقة غير محروسة، بالقرب من مركز امتحانات الكلية، في المكان الذي تم فيه الاعتداء عليها.

 

ووفقًا للصحيفة البريطانية، هددها المعتدون بأن ينشروا فيديو الاغتصاب عبر مواقع الإنترنت في حال تحدثها لأي شخص بخصوص الواقعة.

 

من جانبه، أفاد دينيش كومار بي، كبير ضباط الشرطة، في تصريحات صحفية: “سمع بعض أفراد الشرطة صرخات الفتاة وأخذوها إلى مركز شرطة سيبري بازار، حيث أدلت بأقوالها للشرطة”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.