المحامى الشاب محمد مهاود يخوض انتخابات مجلس النواب “مستقل”


0 78

 

اسكندرية/عزة ونجت

المحامى الشاب محمد مهاود المرشح المستقل” لمجلس النواب بمحافظة الإسكندرية عن محرم بك وكرموز ومشينا البصل ، والذي يحمل شعار ” السفينة “ رقم “١٠” عن أبرز المحاور في برنامجه الانتخابي، حيث تشمل الاهتمام بالتعليم والمرأة والشباب وذو الهمم وقطاع الصحة والصناعة والمرافق والاستثمار بجانب ملف العمال بالخارج والداخل.

وقال محمد ، أنه يؤمن بوعي وادرك الناخبين في اختيار من يمثلهم، وانه لا يحمل شعارات إنما لديه رؤى واستراتيجية يسعي لتطبيقها من أجل المواطن لكي ينعم الجميع بحياة كريمة، مشيرا الي انه لديه مشروعات حقيقية لخدمة المواطن المصري نابع من ايمانه بحقوق الناس في الحصول على كل ما هو أفضل، وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.

ولفت المحامى الشاب محمد مهاود إلى انه عند وضع ثقة أبناء دائرته فيه عبر التصويت ، سوف يقوم بإعادة النظر ومناقشة كافة التشريعات التي لم تحقق امال المواطنين ، وانه سوف يسن تشريعات في صالح المواطنين.

كان قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الجدول الزمني لانتخابات مجلس النواب على 284 مقعدًا بالنظام الفردي و284 في القوائم.

وتجري عملية التصويت يومي الأربعاء والخميس والجمعة 21 إلى 23 أكتوبر موعد تصويت المصريين بالخارج بالمرحلة الأولى، و24 و25 أكتوبر موعد تصويت لانتخابات النواب بالداخل، تجرى انتخابات الإعادة بالخارج من 21 إلى 23 نوفمبر 2020، ويومي 23 و24 نوفمبر موعد الإعادة بالداخل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.