مشاجرات طاحنة بمنطقة البراجيل وطلاق سيدات بسبب معاشرة عنتيل الجيزة معهم


0 5٬638

كتب: احمد جاهين

بدأت مشاجرات طاحنة بين عائلات قرية البراجيل بعد انتشار فيديوهات المعروف إعلاميا بـ«عنتيل الجيزة»، وقالت مصادر إن ضحايا العنتيل ترك المنزل بعد أن تداول شباب القرية مقاطع صور يظهرن فيها عاريات مع «العنتيل» الذي عمل جزارًا في منطقة البراجيل.

وكشفت مصادر ارتفاع حالات الطلاق داخل القرية إلى 8 حالات خلال الأسبوع الحالي من ضحايا العنتيل، بالإضافة إلى أن هناك بعض العائلات تركت القرية وبدأت تبحث عن مكان آخر هربا من الفضيحة.

كشفت جهات التحقيق مفاجآت جديدة في قضية «العنتيل»، بعد العثور على 2500 مقطع فيديو إباحي جديد تجمع بين المتهم وضحاياه، السيدات اللاتي استقطبهن المتهم لممارسة الرذيلة من منطقة البراجيل بمحافظة الجيزة والمناطق المجاورة لها.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم مارس الجنس مع أكثر من 250 سيدة مارس معهن الجنس داخل شقة مستأجرة على مدار 3 سنوات.

وأضافت أنه تم إخلاء سبيل 4 سيدات، سبق أن تم القبض عليهن بعد ساعات من ضبط «العنتيل»، بعد الاستماع إلى أقوالهن وجارٍ الاستماع إلى أقوال 21 سيدة أخرى تم تحديدهن بعد ظهورهن في أوضاع مخلة بالشرف في الفيديوهات الجديدة التي أرشد عليها «عنتيل الجيزة».

واعترف المتهم بتصوير ضحاياه دون علمهن، بهدف استخدامه كسلاح تهديد السيدات اللاتي يرفضن تكرار العلاقة معه، خاصة أنه يتعمد إظهار أجسادهن ووجوههن كاملة في الوقت الذي يظهر هو بجسده فقط.

كان عدد من الفيديوهات انتشر في محافظة الجيزة، يظهر فيها شاب بأوضاع مخلة للآداب مع عدد من السيدات، وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من تحديد هوية 4 سيدات من اللاتي في مقاطع الفيديو بصحبة «عنتيل الجيزة».


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.