صورت نفسها عارية على مواقع إباحية.. تعرف على قضية هدير الهادي” فتاة التيك توك”


0 329

 

كتب: احمد جاهين

قضت المحكمة الاقتصادية بتأجيل أولى جلسات محاكمة هدير الهادي “فتاة التيك توك”، في اتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية، لجلسة 13 أكتوبر المقبل للاطلاع.

هدير الهادي كانت أبرز ضحايا تطبيق” تيك توك”، وذلك عقب القبض عليها بتهمة الفسق والدعوة للفجور ونشرها فيديوهات إباحية في مواقع عالمية.

وجاء في تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية والقضائية معلومات عن هدير الهادي:

1- هدير حمدي عبدالهادي سعد صباح، 23 سنة.

2- مقيمة بدجلة جاردنز بحدائق أكتوبر.

3- حاصلة على الثانوية العامة ولم تكمل دراستها، ولا تعمل.

4- ولدت في قرية سيدي غازي، التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، ولديها أخان أصغر منها.

5- والدها رجل أعمال يمتلك معرضا للسيارات وآخر للثلاجات، كما أن والدتها لا تعمل.

6- متهمة بالتحريض على الفسق.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على هدير الهادي، 23 عاماً، منذ نحو شهرين في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، استأجرتها قبل شهر من القبض عليها، ووجهت لها النيابة تهمة صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق التيك توك، تحرض على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب العامة وتسئ لقيم الأسرة المصرية، والأعراف والقوانين.

 

وقال المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة «خليها تنظف» ومقدم البلاغ ضد المتهمة، إن قرار النيابة صدر بعد التحقيق معها وحبسها على ذمة القضية.

هذا ورصدت التحريات هدير الهادي ومعها فيديو إباحي تقوم خلاله بتصوير نفسها وهي عارية تماما ومنشور على مواقع إباحية عالمية، وبفحص محتوى هذه المقاطع والصور تبين أنها تحمل في طياتها خدشًا للحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق، وتتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والأسرة،فضلا عن نشرها مقاطع إباحية نظير حصولها على استفادة مالية، تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع، والتي يجري إذاعتها دون تمييز، حيث أثارت تلك المقاطع استنكاراً بين المواطنين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.