محافظ كفرالشيخ يعلن عودة تدريبات المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى بالمحافظة


0 29

 

كتب – محمود الهندي

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ عودة تدريبات المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى بالمحافظة، بعد توقف دام لعدة اشهر تنفيذُا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار الفيروس لعودة استئناف النشاط الرياضى بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى، تحت إشراف الدكتور عزت محروس،وكيل وزارة الشباب والرياضة، مع الحفاظ الكامل على صحة اللاعبين والمدربين والإداريين تمهيدُا للاشتراك فى البطولات.

أكد اللواء جمال نورالدين، أن المحافظة تولى اهتمامُا كبيرُا بالرياضة والرياضيين وتسعى جاهدة إلى المساهمة فى إعداد الشباب بدنيُا وفكريُا وتنمية قدراتهم وتدريبهم وتزويدهم بالمهارات المختلفة بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع متمنيُا لجميع الرياضيين من أبناء المحافظة مواصلة التفوق ورفع اسم مصر عاليُا فى جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

وشدد محافظ كفرالشيخ على تطبيق الإجراءات الاحترازية، بارتداء الكمامة الواقية، والمحافظة على المسافة الأمنة من 3 : 2م، واستخدام كمامة بديلة بعد التدريب، وعدم استخدام الكمامة لخطورتها أثناء التدريب، وتخصيص قارورة مياه لكل لاعب، واستخدام المناديل عند العطس أو السعال، و تجنب لمس العين أو الأنف أو الفم، والتأكد من عدم وجود أى أعراض مرضية حفاظُا على سلامة الجميع.

يذكر أن: المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى يضم ألعاب” التايكوندو، الجودو، رفع الأثقال، المصارعة، كرة اليد، كرة السلة، الإسكواش، ألعاب القوى، السلاح، تنس الطاولة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.