وكيل تعليم سوهاج يُكرم إدارات العلاقات العامة والأمن ومكتب وكيل الوزارة


0 55

سوهاج – محمد راغب أبوخضرة

في اطار خطة المديرية لتحفيز العاملين المجتهدين بها، وفي لفتة انسانية، كرم الدكتور عمرو شلتوت الشريف وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بالمديرية، العاملين في 3 إدارات ديوانية تابعة له هي إدارات: الأمن ، مكتب وكيل الوزارة، العلاقات العامة، بالإضافة لمسئولي العلاقات العامة والمنسقين الإعلاميين بالإدارات التعليمية.

وخلال التكريم أكد شلتوت على أن العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق بين مختلف الإدارات كان وراء تحقيق الكثير من الأهداف التي حققتها المديرية وإداراتها الديوانية والتعليمية، كما كان أحد العوامل التي أدت لتحقيق العديد من النجاحات في قطاع التعليم بسوهاج خلال المرحلة الحالية.

وأضاف شلتوت أن هذا التكريم يأتي كأحد خطوات المديرية لتكريم العاملين المتميزين بها في مختلف الإدارات الديوانية والتعليمية، لتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد، وتقديم الشكر لهم لإنجازهم الأعمال التي أُسندت لهم بكفاءة وإخلاص، وأنها خطوة أولى سيتبعها العديد من الخطوات في مختلف الإدارات.

من جانبه أكد المحاسب محمود عجمي، مدير عام التعليم الفني بالمديرية، الذي حرص على المشاركة في حفل التكريم وتحفيز العاملين بالإدارات الثلاث، أكد على أن المديرية حققت العديد من النجاحات خلال الفترة الحالية، في مختلف القطاعات سواء على مستوى إدارات المديرية أو الإدارات التعليمية، وأن العملية التعليمية في سوهاج الآن تشهد طفرة هائلة يلاحظها الجميع.

حضر التكريم كل من: الدكتورة هيام عبد الراضي، مدير إدارة العلاقات العامة، والأستاذ عصام الخطيب، مدير إدارة مكتب وكيل الوزارة، والأستاذ علاء أبو العجب، مدير إدارة الأمن بالمديرية، بالإضافة لأعضاء الإدارات الثلاث، ورؤساء أقسام ومسئولي العلاقات العامة بالإدارات التعليمية المختلفة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.