ضبط أكبر شبكة دعارة داخل شقة بالمرج


0 11٬932

فاطيمة عبد اللطيف 

ألقت مباحث الآداب بالقاهرة القبض على أكبر شبكة للدعارة بوسط العاصمة، حيث وردت معلومات ألي  مدير مباحث الآداب بالقاهرة، مفادها قيام بعض النسوة الساقطات باستئجار شقة مفروشة بمنطقة المرج الجديده ، بقصد إدارتها فى الأعمال المنافية للآداب واستقطاب راغبى المتعة الحرام وخاصة من الرجال المغتربين من المترددين على منطقة وسط المدينة بمساعدة “محمد.أ” حارس العقار محل الواقعة.

وبإخطار مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواءين أشرف الجندى ومحمود أبو عمرة نائبى المدير العام، واللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، بالقبض على المتهمين.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، ومن خلال تجنيد المصادر السرية وردت معلومات باستئجار “أميرة.ع” ربة منزل، الشقة وتواجد نسوة ساقطات بصحبتها، وباستهداف الشقة تمكن المقدم محمد بهاء ضابط مباحث الآداب، من ضبط حارس العقار وسالفة الذكر، وضبط بصحبة الأخيرة كل من “أمل.أ” طباخة، و”هدي.ع”، و”إنجى. س”، و”سمر.ح” ربة منزل، و”سهير.ع” ربة منزل، و”محمد.ن” راغب متعة، و”سليمان .ع” راغب متعة، وعثر بالشقة على مبلغ مالى 8542 جنيها من متحصلات الدعارة، و8 هواتف محمولة، وعدد 5 واقى ذكرى، و2 شريط أقراص منع الحمل، و2 قرص منشط جنسى، والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمين.

وبمواجهتهم أمام اللواء علاء طه مدير مباحث الآداب، اعترفت الأولى بإدارة الشقة المستأجرة للأعمال المنافية للآداب بمعاونة كل من المتهمين من الثالثة إلى الخامسة، واقتصار دور حارس العقار على مراقبة الطريق أسفل العقار وتسهيل صعود راغبى المتعة للشقة المشار إليها، نظير مبالغ مالية يحصلن عليها من راغبى المتعة المحرمة، وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات نشاطهم المؤثم.

واعترفت السادسة والسابعة بممارسة الدعارة بدون تمييز مع راغبى المتعة من المترددين على الشقة مقابل أجر مادى يتحصلن عليه، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ما جاء بأقوال الأولى، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.