حوادث و قضايا

7 فتيات سبب انتحار احمد شنقا …؟!

كتب _ محمود الهندى

اتم تعليمه واكتملت رجولته واصبح يستطيع ان يكمل نصف دينه ولكن لم يعلم احمد مايخفيه له القدر حتى يعيش حياة نفسية صعبه لا يستطيع ان يتغلب على الهاجس الشيطانى الذى استطاع ان يهزم ارادته ويتغلب على محنته ويستسلم للانتحار .
وترجع احداث القصة المؤلمة التى عاشتها الام اصعب منظر لايمكن ان يتحمله بشر :

فما أصعب أن يقع الإنسان في قبضة اليأس، ويسيطر عليه شيطانه، ويدهوره ويحطم معنوياته.

نتيجة ذلك انزوى احمد داخل غرفته بعد أن شعر أن الحياة تتحداه وتلفظه، ازدادت حالته النفسية تأزمًا، وسيطرت عليه رغبة عارمة، ترقرقت دموع اليأس في عينيه، وكاد قلبه يوشك أن ينفجر حنقًا، ظل ساعات شارد الذهن تراود مخيلته ردود فعل الـ7 فتيات اللاتي تقدم لخطبتهن وقوبل بالرفض منهن دون إبداء أي سبب، أثقلت رأسه بالتساؤلات، واتخذ القرار.

فالمشهد الذي عاشته الأم أكبر من أن تتحمله حيث تدلى جسده النحيف من أعلى الغرفة، بعد أن قام بشنق نفسه، جحظت عيناها وانفجرت في بكاء هستيري، وانطلقت صرخاتها المدوية تجمع على إثرها الجيران الذين علت وجوههم علامات الدهشة والهلع من تصرف الشاب المعروف عنه الخلق الدمث والأدب الجم.

انتقل على الفور رجال المباحث ، لورود التحريات التي أكدتها أقوال الأم بأن الشاب كان قد أقدم على خطبة 7 فتيات لكنه قوبل بالرفض مما جعله يدخل في حالة من الاكتئاب وفوجئ الجميع بانتحاره وشنق نفسه.

تم تحرير المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة التي صرحت بدفن الجثة بعد العرض على الطب الشرعي.

ريهام عبدالله

بكالريوس إعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامه والإعلان عام 2016 .
زر الذهاب إلى الأعلى