مقالات

ران عكر تكتب عن فن التعامل مع المرأه

إذا كنت قد وقعت في غرام امرأة ما لكنك لا تدري ما اذا كانت تبادلك المشاعر، فعليك أن تقرأ هذا الموضوع لتتعرف على بعض الحيل لاستقراء شخصيتها.

 

– راقبها بذكاء: لن يمكنك أبدا التعرف على سلوكيات حبيبتك بشكل جيد إذا اكتفيت بانتظارها لتأخذ المبادرة. عليك ان تهتم بمراقبتها كلما أتيحت لك الفرصة. تعرف على سماتها الشخصية وطبيعة تصرفاتها مع الآخرين، وهل تعامل الآخرين كما تتعامل معك؟ هل هي تتصرف بحذر أمامك؟ هل ترتبك عند الحديث معك؟ هل تجد صعوبة في انتقاء الكلمات عندما تتحدث معك بينما تجدها تتعامل بعفوية وتلقائية مع الآخرين؟

 

انظر في عينيها جيدا عندما تتحدث إليها وحاول أن تقرأ الحقيقة في عينيها، فعيون المرء مرآة لقلبه تفضح ما به مهما حاول هو إخفاء الأمر.

عليك، وفق ما أورد موقع “ياهو مكتوب”، أن تلاحظ اذا ما كانت تشيح النظر عنك كلما تمعنت في النظر إليها، وهل هذا يعود لكونها امرأة خجولة وتتعامل هكذا مع الجميع أم ان الأمر يحدث معك فقط.

 

حاول أن تستنبط أيضا ما اذا كانت تسعى للجلوس بالقرب منك كلما أتيحت لها الفرصة أم أنها تتجنب هذا بتعمد ام تتصرف بتلقائية.

 

تحين الفرص للحديث معها، فربما يتسبب الحديث المتتابع في أن تكتشف الكثير من سماتها الشخصية والبعض من أسرارها الغامضة.

 

– تجرأ وغازلها بذكاء: اذا شرعت في التعبير لها بأساليب غير مباشرة عن اعجابك بها، فربما يكون هذا سببا في لفت انتباهها نحوك، ولكن احذر أن تحول غزلك لها لنوع من التصرف الذميم الذي يجلب عليك الحرج والمشكلات.

 

كما أنك اذا غازلتها بشكل صريح فربما تتسبب في أن تجعلها متوترة وخائفة، وبالتالي ستبتعد هي عنك وتتجنب الحديث معك.

 

– كن هادئا وصبورا: اذا كنت ستتصرف بتسرع ورعونة طوال الوقت فإن فرصك في إيقاعها في حبك ستكون شبه منعدمة. تحكم بأعصابك وردود أفعالك لأقصى درجة ممكنة، ولا تبالغ في تحليل تصرفاتها وردود أفعالها. ولا تقدم على أي رد فعل متعجل أمام تصرفاتها المتناقضة والمحيرة.

 

– ابق فمك مطبقا ولا تتحدث لأحد عن إعجابك بها: آخر شيء تريده هو أن تنتشر الإشاعات في مجتمعكما المحدود “العمل أو الجامعة او ما شابه ذلك” لأنها وقتها قد تبتعد عنك تماما لإنقاذ سمعتها. يمكنك أن تتحدث لشخص واحد فقط من أصدقائك المقربين لتطلب منه العون أو المساعدة على أن تكون متأكدا أنه شخص كتوم ويحفظ السر، وإذا لم يكن كذلك، فعليك وقتها أن تبقي مشاعرك نحوها طي الكتمان.

 

واحذر أن تتحدث عن اعجابك بحبيبتك مع شخص يمكن أن ينقل لها هذا الأمر.. فهذا قد يعقد الأمور بينكما كثيرا.

 

– استخلص التفاصيل: حاول أن تتقرب من الشخصيات المقربة من امرأتك لتتعرف على بعض التفاصيل الغامضة عنها وحتى تعلم ما اذا كانت مرتبطة بعلاقة عاطفية بشخص آخر أو ما مواصفات الرجل الذي تتمنى أن يكون شريك حياتها.

 

واذا شعرت أن هناك شخصا آخر معجبا بها فعليك أن تحاول التقرب منه أيضا حتى تعرف هل اهتمامه بها سطحي ام شديد. وهل عليك ان تستمر في منافسته على قلبها أم ستترك له الساحة وتستسلم من الآن وتبتعد عنها نهائيا.

 

– كن شجاعا:  اسأل نفسك أولا هل هي تتصرف وكأنها امرأة صعبة المنال لكي تلفت انتباهك بشكل أكبر أم أنها بالفعل غير مهتمة بك بالفعل.

 

بعد أن تتقرب من الفتاة التي وقعت بغرامها بشكل كاف، عليك أن تسألها بشكل مباشر وصريح عن مدى مشاعرها تجاهك وهل تشعر بعاطفة تجاه شخص آخر، وهل هناك أمل في أن تفكر بك اذا تعرفت عليك بشكل أكبر أم أنها لا تشعر تجاهك بأي شيء ولا تظن أن شيئا ما سينمو بينكما مهما.

زر الذهاب إلى الأعلى