محافظات

المنوفية تحتفل بأعياد الشرطة بمسيرات شبابية تجوب الشوارع

الشيماء انور

احتفلت اليوم محافظة المنوفية بالعيد الـ 66 للشرطة وذكري ثورة 25 يناير بمسيرات شبابية تجوب الشوارع نظمتها مديرية الشباب والرياضة ، حيث شارك الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية واللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية والعقيد أيمن عبد العزيز المستشار العسكري في الإحتفالية ، بحضوروكيل وزارة الشباب والرياضة و لفيف من القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة .

حيث أفادت سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية عن تنظيم 3مسيرات بمشاركة ( 500 ) شاب إنطلقت المسيرات الثلاثة من الاستاد الرياضي بشبين الكوم ومركز شباب الحي القبلي ومركز شباب شبين الكوم مروراً بديوان عام المحافظة إلي مديرية أمن المنوفية لتقديم التهنئة لرجال الشرطة في عيدهم السنوي .
و أكد اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إن هذا اليوم يجسد أسمي صور التضحية والفداء وأن رجال الشرطة يناضلون بكل قوة من أجل سيادة الوطن وحماية أراضيه مستمرين علي عهدهم في مواجهة الإرهاب بكل حسم ، موجها التهنئة لرجال الشرطة من أفراد وأمناء وضباط .

من جانبه قام الدكتور أيمن مختار السكرتير العام بتقديم التهنئة لرجال الشرطة مؤكداً علي أن مصر لن تنسي في هذا اليوم شهدائها من رجال الشرطة الذين ضحو بأرواحهم من أجل رفعه هذا الوطن ، معرباً عن سعادته بهذه المناسبة التي جسدت بطولات المصريين وتضحياتهم وتمسكهم بوحدة وطنهم ، مثمناً دور رجال الشرطة كونهم العين الساهرة التي لن تثنيها الهجمات الإرهابية والبؤر الإجرامية في ضبط الخارجين عن القانون وحفظ الامن واستقرار البلاد.
علي هامش الإحتفالية عزفت الموسيقي العسكرية العديد من المقطوعات الموسيقية الوطنية إحتفالاً بأعياد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير

ريهام عبدالله

بكالريوس إعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامه والإعلان عام 2016 .
زر الذهاب إلى الأعلى