أخبار مصر

مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار يصدر تقرير توضيح الحقائق

كتب _ مصطفى النحراوى.

أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرارتقرير حول توضيح الحقائق • وزارة التموين والتجارة الداخلية: تنفي وقف صرف سلع نقاط الخبز للمواطنين بداية من شهر فبراير القادم أو خفض قيمتها.
• وزارة التموين والتجارة الداخلية: لا زيادة في أسعار الأرز التمويني بالمنافذ التموينية والمجمعات ‏الاستهلاكية ويتم طرح الكيلو البلدي بسعر 6.5 جنيهات.
• وزارة الصحة: ألبان الأطفال المستوردة من شركة “Lactalis Nutrition” الفرنسية والمتداول بمصر آمنة تماماً ومطابقة للمواصفات 100%, ولم يتم تسجيل أي حالة إصابة بميكروب “السالمونيلا” وحتى تاريخه داخل مصر.
• الهيئة الوطنية للانتخابات: لا صحة لرفض مكاتب الشهر العقاري تلقي طلبات تأييد مرشحي الانتخابات ‏الرئاسية القادمة من أي محافظة غير تابع لها المواطن جغرافياً. ‏
• وزارة الآثار: تؤكد عدم دقة ما أثير بشأن تأجير منطقة الأهرامات بالجيزة لشركة أجنبية لمدة 20 ‏عاماً مقابل مبالغ مالية ضخمة‏.
• وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: لم نُصدر أية خطابات للإدارات التعليمية والمدارس، يفيد ‏بتوجيه المعلمين باستخراج توكيلات خاصة بالانتخابات الرئاسية, وأن الوزارة لا تتدخل نهائياً في الأمور السياسية.‏
للإطلاع على تفاصيل تقرير توضيح الحقائق كاملاً اضغط على الرابط  http://www.eip.gov.eg/News/PressReleaseDetails.aspx?id=1587
تقرير توضيح الحقائق : لا صحة لما يتردد عن إيجار منطقة الأهرامات لشركة أجنبية
تمثل بوابة معلومات مصر آلية للخروج بالمحتوى المعلوماتى لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصرى والجهات الخارجية من (بيانات، معلومات، مؤشرات، إصدار….
eip.gov.eg

 

ريهام عبدالله

بكالريوس إعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامه والإعلان عام 2016 .
زر الذهاب إلى الأعلى