حوادث و قضايا

“مباحث السنطة” تضبط مستريح جديد إستولى على 530 ألف جنيه من ضحاياه بالغربيه

الغربية – مصطفى النحراوى
تمكنت مباحث مركز السنطة بمحافظة الغربية من ضبط “مستريح جديد” جمع 530 ألف جنيه من ضحاياه بدعوى توظيفها في مجال الإستثمار العقاري.

تلقي مساعد وزير الداخلية اللواء “طارق حسونه” مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء “أيمن لقيه” مدير المباحث الجنائية يفيد بتقديم عدة بلاغات من مواطنين بمركز شرطة السنطة يتهمون (حسن .ح. ي ) 27 سنه مقيم ببلكيم .غربية بالنصب عليهم بمبلغ( 530 الف جنية) بزعم توظيفها في الإستثمار العقاري.

وبتوجيهات “حسونه ، ولقيه ” وتعليمات العقيد “وليد الجندي” رئيس فرع البحث الجنائي بزفتي والسنطة تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد “محمد الدهراوي” رئيس مباحث مركز السنطة والنقيب “حسام قطامش” معاون المباحث والقوه المرافقة تبين ان المشكو في حقه متهم في قضايا اخرى وإستيلائه على مبالغ كبيره من كل من .( إبراهيم .ع.م ) والمدعو ( محمود .ع .س ) والمدعو ( عبدالحليم .ا .ع ) وجميعهم مقيمون بقرية شبراقاص.

وتم ضبط المتهم وتحرير محضر رقم (2042) جنح السنطة 2018 واثناء تحرير محضر من السالف ذكرهم ضد المشكو في حقه اتهمهم بالخطف والتوقيع بالإكراه و تم عرضه على النيابة العامة برئاسة المستشار “محمد الفقي ” لمباشرة التحقيقات وأمرت بحبسه 4 ايام ومراعاة التجديد في الميعا

ريهام عبدالله

بكالريوس إعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامه والإعلان عام 2016 .
زر الذهاب إلى الأعلى