حوادث و قضايا

زوجه تطعن زوجها 13 طعنه وتقول فى اعترافاتها .. يتعاطى المخدرات وتعدى على والدى وطلب منى معاشرتى في غير ما احله الله

هدير محمد

القت الاجهزة الامنية القبض على ربة منزل عقب طعنها لزوجها 13 طعنه بسكين المطبخ .

بداية القصه حسبما ذكرت دعاء المتهمه

تزوجت منه منذ مايقرب من عام تقريباً ، ومنذ اليوم الاول للزواج ونحن فى مشادات، وتحولت بعد ذلك الى قيامه بضربى والاعتداء على بسبب وبدون سبب .

واضافت كان يتعاطى المخدرات ويترك العمل ويتنصل من الإنفاق على بيت الزوجية،واشتكيت اكثر من مرة لاهلى وكانوا يطلبوا منى أن أتحمل، خاصة أنا الذى اخترته وأجبرتهم على الموافقة على الزواج”.

فى نفس السياق اضافت الزوجه قمت ببيع  الذهب الخاص بى للإنفاق على نفسى، وكان يأخذ منى اموال لتعاطى الحشيش،  كما طلب منى معاشرتى في غير ما احله الله.

الواقعه

“قبل ارتكاب الواقعة بيوم واحد، وجد المجنى عليه صابونة على الحوض، فبصق على وجهى بحجة أن وجودها  على الحوض ممكن أن يتسبب فى تلفها، وطلب منى عمل شاى وأنا رفضت، وحاول ضربى ولكنى توجهت للغرفة وأغلقت الباب، واتصلت بأهلى علشان يخلصونى منه، وفعلا جاء والدى وأمى، وفضل يغلط فى والدى وبعدها دخل أبويا وطلب منى الصبر والتحمل حتى لا أكون مطلقة”.

أهلى وزوجى ولحظة قتله 

وأكملت: “فى اليوم الثانى استيقظ زوجى من النوم بعد العصر، وجاء أخوه عبدالله،  وسمعته يقول له دى قليلة الأدب ومش بتسمع الكلام لما بطلب منها حاجة،  وفضل يشتم ويزعق، وقمت بالاتصال بوالديا مرة أخرى، ولما جه قال له اتقِ الله فى بنتى دى من دور عيالك، وبعدين فضل يشتم فى والدى ولما أمى اتكلمت قال لها شتمها  وبصق علي وجهها، واعتدى على والدى، وفى تلك اللحظة كنت خارجة من الغرفة وشاهدت هذا الموفق، وتوجهت للمطبخ وسحبت سكينا وقمت بطعنه من الخلف دون أن أشعر ،  اتصلت بالإسعاف لإنقاذه،  واتصلت بشقيقى لمساعدتى فى نقله للمستشفى،  وأول ما وصلنا المستشفى كان لسة عايش ودخل غرفة العمليات،  وبعدين جاءت الشرطة قبضت عليا أنا وأخويا ومعرفتش أنه مات غير لما حققوا معايا”.

زر الذهاب إلى الأعلى