رياضة

أيوب يعرب عن سعادته بوصف الأهلى نادى اوروبى ويكشف عن ملف الصفقات

كتب – إيهاب صبرى

اعرب المدرب العام للنادي الأهلي عن سعادته بوصف  المنافسين للنادى الأهلى بأنه فريق اوروبى وقال فى تصريحاته لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر اذاعة نغم إف إم ،انه سعيد بتصريحات حلمي طولان المدير الفني لطلائع الجيش بأن الأهلي فريق أوروبي مشيراً إلى أن هذا يعكس المجهود الكبير الذي يبذله الجهاز الفني واللاعبون في الأهلي لتقديم الأفضل دائما.

وأضاف أيوب أن الأهلي رغم اراحة العديد من اللاعبين الأساسيين في مباراة الطلائع بسبب الإجهاد إلا أن التشكيلة التي شاركت قدمت مباراة رائعة سيطر خلالها الفريق على مجريات اللقاء وهذا دليل على إصرارهم واجتهادهم وايضا دليل على أن الأهلي لا وجود فيه لمصطلح لاعب اساسي ولاعب بديل.

وعن موقف اللاعب الجنوب افريقي باكا من الإعارة قال ايوب أن جميع الإحتمالات مطروحة وقد تكون الإعارة مفيدة للاعب وللفريق .

وعن اللاعب العالمي الذي تم تداول انباء عن اقتراب الاهلي من ضمه قال ايوب ان مصطلح لاعب عالمي يعني بالنسبة له لاعب يحتاجه الفريق ويستطيع تقديم الاضافة وهذه هي معايير اختيار جميع الصفقات بغض النظر عن الوصف.

وأضاف أيوب ان هناك مفاوضات مع اكثر من حارس مرمى وليس على لطفي حارس إنبي فقط كما تقول الاخبار .

وعن تدعيم خط الدفاع في ظل النقص الحالي وطرح اسماء عديدة على رأسها لاعب المقاصة احمد سامي لم ينف ايوب رغبة الجهاز الفني في ضم مدافع جيد وسامي من الاسماء المطروحة لكن لا يوجد جديد في المفاوضات ولم يتوصل الاهلي لاي اتفاق مع اي لاعب جديد حتى الآن.

واكد ايوب ان صالح جمعة من اهم لاعبي الاهلي والجهاز الفني يتمنى التزامه بنظام الفريق حتى يجد له دور ومكان في التشكيلة، مشيرا الى ان المدير الفني حسم البدري اغلق الباب تماما في وجه رحيل اللاعب سواء على سبيل البيع او الاعارة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى